Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/11/2008 G Issue 13184
الأحد 04 ذو القعدة 1429   العدد  13184
لجنة أهالي عنيزة تودع مديري الدوائر بالوفاء الذي تستقبل به المديرين الجدد

عنيزة - بندر الحمّودي

بحضور محافظ عنيزة مساعد اليحيى السليم أقامت لجنة الأهالي في عنيزة الحفل السنوي لتوديع المتقاعدين والمترقين من مديري الدوائر الحكومية والقطاعات الأمنية، وكذلك استقبال المديرين الجدد لهذه الجهات.

كان ذلك في منزل محمد بن سليمان الصيخان رئيس لجنة أهالي عنيزة وبحضور المحتفى بهم وعدد من رجالات وأعيان عنيزة وعدد من المسئولين فيها، وقد بدئ الحفل بكلمة لرئيس لجنة الأهالي الوجيه محمد الصيخان جاء فيها: في رحلة الحياة ومشوار العمل هناك محطات نتوقف عندها لنعبر عن أسمى مشاعر الامتنان والوفاء لمن أكملوا مسيرة الجهد والعطاء وسطروا في سجلها حروفاً من النور والضياء فبادلتهم حباً بحب.. ووفاءً بوفاء.

إن من بين هذه المحطات لقاؤنا في هذا اليوم الذي نسعد فيه بتكريم هذه الصفوة من خيرة الزملاء ومن الإخوة الأعزاء الذين تركوا بصمتهم واضحة وجلية لا لبس فيها وكانوا بتفانيهم وعطائهم اللا محدود قدوة لأولئك الذين سيتحملون الأمانة في قادم الأيام، نسأل الله لهم التوفيق والسداد.

بعد ذلك قام محافظ عنيزة ورئيس لجنة الأهالي بتكريم المتقاعدين والمنتقلين وهم: مدير التربية والتعليم سابقا الأستاذ عبدالعزيز الرشيد، ومدير فرع هيئة التحقيق والادعاء العام الأستاذ محمد فهد المدرع والأستاذ عبدالرحمن الربيش والأستاذ إبراهيم صالح الشدوخي ومدير فرع شركة الاتصالات السعودية الأستاذ حمد البراهيم الصيخان ومدير مركز الخدمة الاجتماعية الأستاذ عبدالعزيز عبدالمحسن الشبل, ومدير مركز التطوير الزراعي بعنيزة المهندس عبدالعزيز الواصل ونائب رئيس لجنة أهالي عنيزة سابقاً الأستاذ إبراهيم العبيكي ومدير فرع وزارة التجارة الأستاذ محمد المغيولي. كما تم تكريم مديري الدوائر الحكومية الجدد وهم: مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف الرميح ومدير المعهد الثانوي الصناعي الأستاذ إبراهيم الهطلاني والأستاذ خالد العيسى ويوسف السلطان ومدير الاتصالات السعودية الأستاذ هاني السليم ومدير مركز الخدمة الاجتماعية الأستاذ إبراهيم النجيبان ومدير مركز التطوير الزراعي المهندس يوسف الناجم ومدير شرطة عنيزة العقيد حمد المرزوقى, ونائب رئيس لجنة أهالي عنيزة الأستاذ مساعد السناني، ومدير فرع وزارة التجارة بعنيزة الأستاذ صالح العضيبي.

وحضي المسئولين المنتقلين لمواقع أخرى بكريم مماثل وهم: مدير المعهد الصناعي سابقاً الأستاذ عبد الله بن حمد البسام، ومدير شرطة عنيزة العميد أحمد الغفيلي. كما تم تكريم المهندس إبراهيم بن محمد الخليل رئيس بلدية عنيزة بشكل استثنائي نظير جهوده المستمرة في خدمة عنيزة وما يقدمه من عطاءات متواصلة، كما تم تكريم نائب رئيس لجنة أهالي عنيزة الأستاذ مساعد السناني. بعد ذلك قدم محافظ عنيزة كلمة بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد