Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/11/2008 G Issue 13184
الأحد 04 ذو القعدة 1429   العدد  13184
المجتمع الإقتصادي

المهندس ضيف الله العتيبي أمين المنطقة الشرقية يرأس وفد مدينة الدمام المشارك في الاجتماعات السنوية لتجمع مدن الطاقة العالمية والذي سيعقد بمدينة أبردين الاسكتلندية خلال الفترة من الرابع إلى الثامن من شهر نوفمبر الحالي.

* * *

*أيمن بهاء الدين السراج رئيس مجموعة الإتقان للحج والعمرة يستعد حالياً لموسم الحج، وتوقع حدوث زيادة في تكاليف الحج هذا العام نتيجة ارتفاع أسعار التذاكر في الطائرات الخاصة مقارنة بالعام الماضي.

* * *

*المهندس إبراهيم بن سعد الداعج مدير عام الزراعة بمحافظة الخرج وجه الدعوة لحضور ندوة إرشادية عن طرق الري الحديثة وفوائدها ووسائل التمويل وذلك في مقر المديرية بالخرج اليوم الأحد بمقر الغرفة.

* * *

*محمد أبونيان رئيس مجلس إدارة شركة (أكوابور الدولية) أعلن عن رعاية الشركة الرسمية للمنتدى السعودي الدولي الرابع للمياه والطاقة، والذي تحتضنه محافظة جدة في الفترة من 1 إلى 4 من نوفمبر القادم. وسيقام المنتدى تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وبتنظيم من وزارة المياه والكهرباء.

* * *

*فهد الحمادي رئيس لجنة الفروع بغرفة الرياض الأسبق ورئيس مجموعة الجازع القابضة يتوجه خلال أيام إلى كل من: الدوادمي، عفيف، المزاحمية، وادي الدواسر، حوطة بني تميم،، رماح، شقراء وذلك لتوديعهم بمناسبة انتهاء فترة رئاسته لهذه الفروع.

* * *

*أحمد العرفج الرئيس التنفيذي لشركة القصيم العالمية وقع اتفاقية مع شركة (تبي روج) الفرنسية وذلك لتصميم الشعار والهوية الجديدة لشركة القصيم.

العرفج أشار إلى أن الاتفاقية تترجم بشكل عملي المرحلة الجديدة لانطلاق الشركة في عالم الأعمال الاستثمارية الاقتصادية منها والاجتماعية بهويتها العالمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد