Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/10/2008 G Issue 13172
الثلاثاء 22 شوال 1429   العدد  13172
فيما ينهي الفريق استعداداته للحزم بمران خفيف عصر اليوم
الغامدي يعود لقائمة مصابي الهلال ويغضب أولاريو.. وتأكد غياب الصويلح 10 أيام

كتب - طارق العبودي

وقع مدرب فريق الهلال الكروي كوزمين أولاريو في مأزق كبير ودخل في موجة غضب عارم بعد عودة نجم الوسط الدولي عمر الغامدي إلى قائمة المصابين من جديد حيث تعرض اللاعب في مران الأحد إلى التواء في مفصله وهي ذات الإصابة التي تعرض لها أمام الرائد منتصف شهر رمضان الماضي.

وقد خضع الغامدي لفحوصات إشعاعية متكاملة لتحديد نوعية الإصابة في الوقت الذي أعد الجهاز الطبي برنامجاً علاجياً مكثفاً في محاولة لتجهيز اللاعب وإعادته في أسرع وقت. وفي ذات السياق وتأكيداً لما أشارت له (الجزيرة) أمس فقد تأكد غياب المهاجم الهلالي الواعد أحمد الصويلح عن المشاركة مع فريقه في مباراته الدورية التي سيخوضها غداً الأربعاء أمام الحزم في الرس بعد أن كشفت الفحوصات الإشعاعية التي خضع لها مساء أمس الأول (الأحد) في المركز التخصصي الطبي وظهرت نتائجها صباح أمس وجود (تمدد) في العضلات الخلفية لفخذه اليمنى تستلزم إراحته مع إخضاعه لبرنامج علاجي مكثف سيمتد إلى 10 أيام.

كما أوضح الكشف الإشعاعي الذي أجري للاعب فهد سرور عن إصابته أيضاً بتمدد في عضلات الفخذ الخلفية ويحتاج لذات البرنامج والوقت الذي يطبقهما الصويلح.

أما المدافع الدولي الشاب عبد الله الزوري الذي تعرض لكدمة في رقبته في مباراة النصر فقد أكد الجهاز الطبي أن هذه الإصابة طفيفة وغير مقلقة ولن تعيقه عن المشاركة غداً.

وأدى الفريق الهلالي البارحة مرانه الرئيس استعداداً لمباراة الغد وقد أحيط المران بالسرية كما جرت عليه العادة التي اعتمدها الهلاليون منذ انطلاق الموسم.

وستختتم الاستعدادات الزرقاء عصر اليوم بمران خفيف تغادر بعده البعثة مباشرة إلى القصيم، وقد تقرر إلغاء النقل الحصري لمباراة الهلال والحزم على قناة الزعيم ونقلها بالمشاركة مع قناة art 2 الرياضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد