Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/10/2008 G Issue 13172
الثلاثاء 22 شوال 1429   العدد  13172
فواصل

* العمل الرائع والمميّز الذي قامت به الإدارة النصراوية برئاسة سمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن منذ الموسم الماضي والذي أسفر عن صنع فريق كروي قوي يجب أن لا تقوّضه أو تقلّل من شأنه خسارة مباراة حتى ولو كانت أمام المنافس التقليدي. فالفريق يسير في الاتجاه الصحيح والعمل الجاد يجب أن يستمر بنفس الوتيرة ولا يجب أن يلتفت أحد لأولئك المغرضين الذين لا يتمنون عودة أمجاد النصر على يد الإدارة الحالية.

***

* لا تكاد تمر مباراة للنصر إلا ويوجه الكابتن ماجد عبد الله لوماً وانتقاداً حاداً للحارس محمد الخوجلي حتى خيّل للمتابع أن ماجد يتقصّد الخوجلي ويتعمّد التقليل من شأنه إلى درجة تحميله أخطاء الآخرين مثلما حدث في مباراة الاتفاق عندما سجّل الموينع هدفاً في مرماه فحمّل المسئولية للخوجلي وكذلك هدف نور (الشهير) رغم أن الجميع لام نور على تصرّفه إلا ماجد خالفهم وصبّ جام غضبه على الخوجلي وكذلك فعل أمام الهلال.

***

* ما قدَّمه المحترف الهلالي الدولي ويلهامسون في مباراة فريقه أمام النصر من لمسات فنية رائعة ومدهشة ينبئ عن قدوم لاعب غير عادي سوف يثري الملاعب السعودية بإبداعاته بشرط أن يجد الحماية من الحكام لكي لا تقضي عليه مخاشنات وانبراشات جزاري الملاعب.

***

* بعد أزمة الشباب مع لاعبه البرازيلي بوفيو التي تم حلها مؤخراً طرأت على السطح أزمة جديدة مع اللاعب كماتشو الذي غيَّر مساره من ألمانيا حيث العلاج إلى البرازيل، حيث الأهل والأحباب.

***

* رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة أصاب الحقيقة وهو يطالب اتحاد الكرة بإحضار حكام أجانب على مستوى عال من الكفاءة والخبرة وبدرجة لا تقل عن دولي في ظل التوجه الجديد بتحمّل الأندية تكاليف استقدام هؤلاء الحكام.

***

* النجم الكبير مالك معاذ الذي جدّد عقده مؤخراً مع الأهلي بثمانية ملايين ريال قال في تصريح تلفزيوني لبرنامج (صدى الملاعب) إنه رفض قبل التوقيع مع الأهلي عرضاً من ناد آخر ب (25) مليون ريال..!! صورة مع التحية لمن يزعم بأن لا ولاء في زمن الاحتراف.

***

* المطالبات التي تتوالى بشأن ضرورة تغيير المدرب النصراوي بعد الخسارة من الهلال هي مطالبات عاطفية ومندفعة والاستجابة لها تعني إعادة الفريق خطوات للوراء وإدخاله في نفق مظلم من الضياع الفني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد