Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/10/2008 G Issue 13172
الثلاثاء 22 شوال 1429   العدد  13172
الهلال الأحمر (يدرب) منسوبي صندوق المئوية بالرياض

اختتم بمقر صندوق المئوية بالرياض دورة التدريب على الإسعافات الأولية التي نفذها الهلال الأحمر السعودي الصندوق المئوية والتي استمرت أربعة أيام وتوزعت بين القسم الرجالي والنسائي بمعدل 3 ساعات للجزء النظري ومثلها للجزء التطبيقي. وقد لقيت الدورة تفاعلا من قبل منسوبي الصندوق لما لمسوه من فائدة طبية ومعرفة إسعافية حقيقية.

في ضوء ذلك قدم مدير عام (صندوق المئوية) هشام طاشكندي شكره لجمعية الهلال الأحمر السعودي على مبادرتها والتي تعكس عمق الرسالة الإنسانية التي تؤديها الجمعية في رفع مستوى الوعي الإسعافي وزيادة المعرفة الطبية الأساسية بين أفراد المجتمع السعودي، من خلال الدورات التطبيقية الفاعلة، التي تسهم في تقليل مضاعفات الأمراض والحد من التدهور الصحي جراء الإصابات المؤدية للوفاة، فضلاً عن جهودها الملموسة في عمليات الإنقاذ والإسعاف الطبي والمساعدة بالشفاء العاجل للمصابين والمرضى، متطلعا أن يستمر التعاون المثمر بين الصندوق وجمعية الهلال الأحمر في إطار الصالح العام.

يشار إلى أن (صندوق المئوية) يعد أحد الصناديق الرائدة في تمويل مشاريع الشباب السعودي (بنين وبنات) بنظام القرض الحسن، من خلال الدعم المالي أو المادي الذي تقدمه بعض جهات القطاعين العام والخاص وقد تأسس عام 1425هـ.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد