Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/10/2008 G Issue 13172
الثلاثاء 22 شوال 1429   العدد  13172
أمير الرياض وأمير حائل يعزيان أبناء العواجي

الشملي - هايل العنزي

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اتصالاً هاتفياً بالشيخ طلال بن صالح العواجي قدم فيه تعازيه في وفاة الشيخ صالح الأمعط العواجي، ودعا الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء يوم أمس الأول بزيارة عزاء ومواساة لأبناء وأشقاء وذوي الفقيد الشيخ صالح الأمعط العواجي وذلك في بلدة بيضاء نثيل (غرب مدينة حائل 140 كلم)، وكان في استقبال سموه في منزل الفقيد أبناء الفقيد الشيخ صالح ونومس وأحمد وفهد وأشقاء الفقيد فيصل وسعود وسعد وممدوح و خليف وخلف ومثقال وثامر وأعمامه فهد ونواف وماجد.. وقد قدم سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن العزاء في وفاة الفقيد داعياً الله بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.. وقد رافق سموه أثناء الزيارة وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد حمود البقمي ومدير شرطة منطقة حائل اللواء ناصر عبدالله النويصر.

وقد أعرب أبناء الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض و لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الحانية التي خففت من مصابهم، وقالوا إن هذا ليس بمستغرب على سموهما ودعوا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهما.. كما أكد ذوو وأقارب الفقيد على أن زيارة سمو أمير منطقة حائل لهم في منزلهم كانت البلسم الذي خفف وطأة الحزن العميق مؤكدين أن هذا ليس بمستغرب على سموه بما يحيطه من عناية ورعاية لكافة أعيان وأبناء المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد