Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
وصول رزاق وإغلاق التدريبات من الغد
الشهراني يثير التساؤلات في النصر.. ورادان يبدأ الليلة الإعداد الحقيقي

الرياض - عيسى الحكمي

يؤدي فريق النصر الكروي هذا المساء أول تدريب فعلي على خط تحضيراته لمقابلة غريمه الهلال السبت المقبل لحساب الجولة السادسة من دوري رابطة المحترفين السعودي.

الأصفر الأساسي اكتفى مساء أمس بالجري حول المضمار لمدة 20 دقيقة، وتفرغ المدرب رادان لمتابعة مناورة حماسية بين بدلائه وفريق درجة الشباب انتهت خالية من الأهداف وتابعها باهتمام رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن.

إلى ذلك يخشى المدرب النصراوي أن يجد مهاجمه محمد الشهراني خارج الحسابات في ديربي السبت بعد إشارة طبية أوصت بإراحة اللاعب مساء أمس من أداء المران لوجود إصابة يشكو منها، وشوهد المدافع حمد الصقور يلف قدمه المصابة بشد عضلي داهمه قبل انتهاء الشوط الأول من مواجهة الرائد.

في نفس السياق ينتظم البنيني رزاق أموتويوزي اليوم في المران مع باقي الرفاق بعد انتهائه من مشاركة بلاده دولياً أمام أوغندا وكالعادة سجل حضوراً فعالاً زاد من علامات الاستفهام النصراوية التي ما تزال تبحث عن مولده هدافاً منافساً في هجوم العالمي.

يجدر بالذكر أن ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود حيث تدور التعبئة للقمة سيغلق أبوابه مساء غد الخميس أمام الإعلام والجماهير ليضع المدرب التشكيل والطريقة المقررة لمواجهة الأزرق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد