Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
الخثران ينضم لقائمة المصابين ويغيب عن المواجهة
الهلال يستعد للديربي بـ(برنامج مختلف).. واجتماعات المكاشفة تجهز اللاعبين

كتب - طارق العبودي

تدخل استعدادات فريق الهلال الكروي لمواجهة منافسه التقليدي النصر في الديربي العاصمي الذي سيقام مساء السبت مرحلة الجدية ابتداء من هذا اليوم الأربعاء حيث سيتم تطبيق برنامج خاص يختلف نوعاً ما عن برنامج الأيام الماضية.

إذ ستكون هناك حصة تدريبية صباحية لعناصر الفريق بلا استثناء مخصصة للنواحي اللياقية والعضلية بعد أن لمس الجهاز الفني مدى ضرورة منح اللاعبين مزيداً من تدريبات اللياقة، وبخلاف الحصة الصباحية سيكون هناك بدءاً من اليوم أيضاً برنامج غذائي يتم من خلاله إلزام اللاعبين بتناول وجبتي الغداء والعشاء في مقر النادي تحت إشراف الجهازين الطبي والفني على أن يتم الاكتفاء بمعسكر ليلة المباراة فقط أي بعد نهاية مران الجمعة.

وسيكون مرانا الخميس والجمعة محاطان بالسرية التامة كما جرت عليه العادة الهلالية منذ انطلاق الموسم.

وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مرانه الاعتيادي وسط حضور شرفي وإداري كبير وتغطية اعلامية فضائية واسعة، حيث استهل الجهازان الإداري والفني الحصة التدريبية بالاجتماع باللاعبين والتحدث معهم عن كل مايتعلق بما مضى من مباريات وما هو قادم إلى جانب تنبيه اللاعبين بدون استثناء بجوانب القصور منهم. ولوحظ على اللاعبين وهم يؤدون المناورة المصغرة التي فرضها المدرب في نصف مساحة الملعب الحماس الكبير خصوصاً في ظل حرص المدرب على إيقاف هذه المناورة أكثر من مرة لإملاء بعض الأمور الفنية عليهم.

من جهة ثانية انضم لاعب الوسط الخبير عبدالعزيز الخثران لقائمة المصابين وتأكد غيابه عن مواجهة السبت بعد أن أوضح الكشف الاشعاعي الذي خضع له أمس عن وجود تمدد في عضلات الفخذ الخلفية يتوجب إخضاعه لراحة تامة مع علاج مكثف لمدة لن تقل عن 10 أيام، ولم تتضح الرؤية عن مدى قدرة المدافع البوليفي رونالد رالديس على المشاركة مع الفريق الهلالي رغم تأكيد حضوره مساء غد الخميس بعد أن انتهى ارتباطه بمنتخب بلاده بنهاية مباراة البارحة أمام منتخب الأورجواي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد