Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
يشمل جميع الأنشطة لمدة عام كامل ويستثنى منه حق الدعاية في ملعب الأمير خالد بن سلطان
الاتصالات السعودية توقع عقد رعاية نادي الشباب وترصد حوافز مالية بـ 20 مليون ريال

كتب - سلطان الجلمود

وقعت شركة الاتصالات السعودية يوم أمس الثلاثاء عقد رعاية نادي الشباب الذي يشمل جميع أنشطة النادي لمدة عام كامل، إضافة إلى الكثير من المزايا في حالة الفوز بأي بطولة محلية أو إقليمية أو دولية، ويستثنى منه حق الدعاية في ملعب الأمير خالد بن سلطان وبقية الملاعب التي تقام عليها مباريات فريق الشباب بمدينة الرياض.

وقد تمت مراسم توقيع العقد بحضور الأستاذ خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمهندس سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية. وحضر حفل التوقيع عدد من القيادات التنفيذية بشركة الاتصالات السعودية وأعضاء مجلس إدارة نادي الشباب ولفيف من الإعلاميين والجماهير ولاعبي نادي الشباب.

وبدأ الحفل بكلمة للأستاذ سعود الدويش الذي تحدث قائلاً: (تفتخر الشركة السعودية للاتصالات بتوقيع عقد الرعاية مع نادي الشباب، والذي يعتبر من أكبر الأندية السعودية صاحب الحضور الكبير على صعيد البطولات المحلية والخارجية، والتي تكون عنواناً لعلاقة الشراكة بين الطرفين).

وصرح المهندس سعود الدويش بقوله: (نحن سعداء بتوثيق هذه الشراكة الاستراتيجية مع نادي الشباب، كما أن هذه المناسبة المهمة توثق إنجازاً مهماً للاتصالات السعودية ضمن برنامجها الخاص برعاية الأندية الرياضية).

وأضاف الدويش قائلاً: (إن شركة الاتصالات السعودية حرصت على المبادرة برعاية الأندية الرياضية لما تقوم به من مهام جليلة ورسالة سامية للنهوض بقطاع الشباب، خصوصاً في مجال كرة القدم التي تتمتع بشعبية كبيرة في أوساط الشباب). وتعمل الاتصالات السعودية جاهدة على الرقي بمستوى الرياضة بمختلف أنشطتها داخل السعودية.

وأكد سعود الدويش أن الشركة لن تقف عند هذا الحد؛ فهي مستمرة في الاستثمار في قطاع الرياضة والآخذ في التطور يوماً بعد يوم، وأردف أن الشركة تعد بمزيد من الدعم للرياضة السعودية، وأنها ستكشف قريباً عن عدد من خططها المستقبلية في هذا المجال.

وقد أعلن المهندس سعود الدويش أن عقد الرعاية يشمل العديد من المميزات التي ستساهم في استمرارية الرعاية لسنوات قادمة.

ورفض الدويش الإعلان عن أي تفاصيل مالية للعقد عندما برر ذلك قائلاً: نحن في سوق تنافسي ووقعنا العديد من العقود؛ ولذلك نحب الاحتفاظ بجميع التفاصيل المالية.

وأشار الدويش إلى أن هناك حوافز كبيرة للنادي في حال تحقيق البطولات، وذكر: (هناك حوافز ومكافآت تصل إلى 20 مليوناً في حال تحقيق الفريق للبطولات). وأشار الدويش إلى أن (الحقوق واضحة ضمن العقود الموثقة)، وتمنى الإيفاء بها.

فيما رفض الحديث عن عقد الهلال وموبايلي، وقال: (وقع العقد بين الهلال وموبايلي، وأتمنى إقفال هذا الموضوع).

من جهته أكد خالد البلطان رئيس مجلس الإدارة بنادي الشباب فخر نادي الشباب بهذه الرعاية وقال: (نحن نفخر بتوقيع الرعاية مع شركة الاتصالات السعودية الشركة الرائدة والكبيرة في هذا المجال والتي تضع الصالح العام نصب أعينها وأنا أطالب جميع الشبابيين بالحرص على أن تكون شركة الاتصالات هي المشغل لهم كونها شركة داعمة للفريق وشريكاً استراتيجياً للنادي).

وأوضح رئيس نادي الشباب أن فريق الشباب هو أول ناد في المملكة سيستفيد من عقد الرعاية بين الاتصالات ومانشستر عندما أوضح: (أحب أن أعلن نادي الشباب هو النادي الأول في المملكة والذي سيستفيد من الرعاية بين نادي مانشستر والاتصالات السعودية، وذلك بحسب ما تنص عليه بنود العقد بيننا من إرسال لاعبين ومدربين للنادي الإنجليزي العريق وحسب الآلية المتبعة).

وحول قناة الليث قال البلطان: بدأنا التحضير للقناة منذ الموسم الماضي ولكن أردنا أن نتريث قليلاً؛ كون الهدف يتجة لإنشاء قناة مفتوحة، ولكن القناة ستواجه صعوبات كبيرة، وكان لا بدَّ من الاستعانة بمؤسسة إعلامية كبيرة، وسيكون النادي على مقربة من التوقيع مع راديو وتلفزيون العرب art خلال الفترة القادمة.

وتبادل المهندس سعود الدويش الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدروع التذكارية مع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان، ومن ثم قام الدويش بإهداء إدارة نادي الشباب أربع تذاكر بلاتينية لحضور مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نادي سلتك الاسكتلندي.

وقدم الأستاذ خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة النادي العضوية الشرفية للرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد