Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
أمير القصيم بعد رعايته اللقاء الختامي وتتويج الفائز بالبطولة:
أبارك لـ(التعاون) بالذهب.. والكأس تحمل اسماً غالياً على الجميع

بريدة - بدر العوفي:

بارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وراعي اللقاء الختامي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - لأندية الدرجتين الأولى والثانية، لفريق التعاون تحقيقه لقب المسابقة، وقال عقب رعايته النهائي وتتويج الفائز: أعتقد أن الفريقين فائزان في هذا اللقاء والنهائي المهم وخاصة أنهم يمثّلون أبناء الوطن عموماً وكذلك يتنافسون على كأس غالية تحمل اسم رجل غال على الجميع وعليّ أنا شخصياً - والحديث لسموه - لأن الأمير فيصل - رحمه الله - كان أخاً وصديقاً وزميلاً وأنا أتشرّف فعلاً أن أقدّم كأس سموه هذا المساء للفريق الفائز وهو فريق التعاون.

وأضاف الأمير فيصل بن بندر: أزجي التبريكات للتعاونيين بهذا الفوز وأتمنى أن يكون هذا حافزاً لهم في المستقبل لنتائج أكثر وأفضل في جميع الأدوار التي من الممكن أن يؤدوا فيها مثل هذه المباريات.

وقال الأمير فيصل بن بندر: لقد أثبتت أندية القصيم أنها رقم مهم في المسيرة الرياضية وفي المنافسات وعلى جميع الأصعدة والمستويات لذلك كان هذا الكأس من نصيب التعاون للمرة الرابعة والعام الثالث على التوالي في منطقة القصيم وإن شاء الله دائماً يكون موقعه في منطقة القصيم مع فرق أخرى قادمة لأنه قد يتقدم أي فريق خطوات إلى الأمام ويحل محله فريق آخر يؤدي نفس الدور الذي كان عليه سابقه.

وعن الأحداث التي صاحبت لقاء النصر بالرائد ودخول أحد المشجعين إلى أرض الملعب والقرار الإداري الذي صدر بحقه قال سموه: لا بد أن يحدث مثل هذه الأشياء ولا بد أن نتقبلها ولكن نريد من جمهورنا أن يترفّع عن مثل هذه الأمور التي من الممكن أن يشاهدوها في كثير من ملاعب العالم ونحن يجب أن نترفّع عن مثل هذه الأشياء.

وأضاف سموه في هذا السياق: لا شك أنه سيكون هناك بحث جيد وواضح تجاه هذا التصرف السيئ وسيأخذ إن شاء الله العقاب اللازم له حتى يستقيم ويستقيم غيره لأنه لا نقبل أن تكون ملاعبنا مدعاة لمثل هذه التصرفات غير اللائقة.. مضيفاً سموه: والرئاسة العامة لرعاية الشباب بقيادة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل أوجدوا المواقع والأماكن التي من الممكن أن يجد فيها الجمهور الموقع المناسب لمتابعة المباراة والتشجيع المنضبط الذي يبتعد عن الإساءة للآخرين ويبتعد عن التصرفات التي لا نقبلها ولا يتقبلها مجتمعنا، وأرجو أن يتعظ الجميع لهذه الأمور وأن يبادروا للإقلاع عنها لأنها تصرفات غير محببة للنفس.

وأشاد أمير القصيم بالقنوات الرياضية التي تنقل الدوري السعودي وهي قنوات راديو وتلفزيون العرب والقناة الرياضية مبدياً إعجابه بما يشاهد من مهنية عالية وتميز في النقل، مؤكداً أنه يحرص على مشاهدة جميع اللقاءات في الدوري السعودي ومثنياً على العاملين في هذا القطاع والقائمين عليه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد