Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
بحضور الأمير سلطان بن فهد
الأمير سلمان بن عبدالعزيز يستقبل وزير الرياضة النمساوي

الرياض – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، معالي وزير الدولة لشؤون الرياضة في جمهورية النمسا الاتحادية السيد رينهولد لوباتكا وأعضاء الوفد المرافق له بمناسبة زيارته للمملكة التي يقوم بها حالياً.

ورحب سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز في بداية اللقاء بالوزير النمساوي وأعضاء الوفد المرافق له في زيارته للمملكة، منوهاً سموه بمتانة العلاقات التاريخية التي تربط ما بين المملكة والنمسا في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجالي الشباب والرياضة التي تجد كل دعم واهتمام من قيادة البلدين الصديقين.

من جانبه أعرب وزير الدولة لشؤون الرياضة النمساوي عن سعادته واعتزازه بزيارة المملكة.. مشيداً بما تشهده المملكة وبصفة خاصة مدينة الرياض من تقدم وازدهار في المجالات التنموية والحضارية والاقتصادية والعمرانية وبشكل خاص في مجال البرامج والمنشآت الرياضية والشبابية الحديثة.. مؤكداً معاليه اهتمام الحكومة النمساوية بتنمية وتطوير العلاقات الثنائية مع المملكة العربية السعودية في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال التعاون الشبابي والرياضي وفق مذكرة التفاهم الثنائية الموقعة بين المملكة والنمسا.

حضر الاستقبال سفير جمهورية النمسا الاتحادية لدى المملكة السيد فريدريك اشتيفت والمستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد