Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
فـواصل

* ليس صحيحاً ما قاله سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بأن (قناة أبوظبي الرياضية لا تحتاج للهلال والهلال لا يحتاج لها). فإذا كان الهلال لا يحتاج لها فعلاً فإنها تحتاجه هي بشدة ليكون مادة للتشريح والتشنيع والافتراء على لسان ضيوفها (المحايدين جداً) الذين اختارتهم بعناية فائقة ليقوموا بأدوارهم المرسومة في تشويه سمعة الهلال على طريقة (لا توصي حريص).

* * *

* ضغط مباريات الدوري الذي قيل إن السبب وراءه تحقيق مصلحة المنتخب سيدفع الأخضر ثمنه غالياً لأنه سيكون على حساب صحة اللاعبين الدوليين وسلامتهم، ذلك أن ضغط المباريات سيجعلهم عرضة للإرهاق البدني والذهني وسيقضي هؤلاء اللاعبون معظم وقتهم في معسكرات المنتخب في غرف العلاج وبين أيدي الأطباء.

* * *

* استحق فريق التعاون الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد للمرة الرابعة في تاريخه وهو إنجاز غير مسبوق من أي فريق، ولكن يبقى الصعود للدرجة الممتازة ودوري المحترفين هو الإنجاز الكبير الذي تنتظره جماهير هذا النادي العريق والعملاق.

* * *

* كيف يريد الاتحاد الآسيوي أن يقنع الآخرين بأنه قادر على تطوير الكرة في آسيا وهو ما زال عاجزاً عن تنظيم بطولة ناجحة حتى على مستوى الناشئين؟!

* * *

* دوري الدرجة الأولى سينطلق الخميس القادم بتأجيل إحدى مبارياته نظراً لسوء البرمجة والتنسيق بين المسابقات.

* * *

* اتحاد الكرة اليمني أصدر بياناً غاضباً وشديد اللهجة بعد استبعاد منتخبه للناشئين من بطولة آسيا في أوزبكستان، وأكّد الاتحاد اليمني في بيانه أن تضارب المصالح التجارية داخل الاتحاد الآسيوي هو الذي تسبّب في إبعاد منتخبهم من البطولة، مشيراً إلى أن هناك شركة رعاية رياضية يملكها رئيس الاتحاد الآسيوي ومقرها بيروت كانت لها كلمة نافذة ويد طولى في الإطاحة بمنتخب اليمن الذي ترعاه شركة منافسة.

* * *

* عدم تقدم النصر بطلب حكم أجنبي لمباراته القادمة مع الهلال بماذا يمكن تفسيره رغم أنه (النصر) هو الأكثر مهاجمة للحكم المحلي والأكثر اتهاماً له بأنه يهدر حقوقه وأنه يتعرّض في كل مباراة للظلم والإجحاف من صافرته؟!!

* * *

* المهاجم الشاب صالح الغوينم الذي انتقل للاتحاد هذا الموسم اصطدم بتعاقد ناديه مع ثلاثة مهاجمين أجانب (متعب وبخاري وبوشروان) مما حجب عنه فرصة المشاركة وبات مستقبله مهدداً بالانطفاء مثلما حدث لنجوم واعدين كثيرين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد