Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
أمير الشرقية يرأس اللجنة العليا
استكمال الترتيبات لاستضافة رالي السعودية

الدمام - سامي اليوسف:

يرأس الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله عضو اللجنة العلياء نائب رئيس اللجنة التنفيذية لرالي السعودية 2008 جولة المنطقة الشرقية اجتماع اللجان العاملة ظهر اليوم في بمدينة الملك فهد الساحلية بشاطئ نصف القمر لمناقشة تقارير اللجان والاطلاع على ما تم إنجازه حتى الآن إضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات النهائية لانطلاقة فعاليات الرالي. كما سيقوم أعضاء اللجان والإعلاميون بجولة ميدانية والاطلاع على المسار النهائي للرالي.

وكان الاتحاد الدولي للسيارات قد اعتمد ضمن روزنامته الدولية موعد انطلاقة رالي السعودية خلال الفترة من 11-13 نوفمبر - تشرين الثاني القادم، وهو أول رالي مفتوح (فئة ن) وتقام منافساته على شاطئ نصف القمر- شرق السعودية - تحت أشراف الاتحاد الدولي (فيا) ومرشحاً لبطولة الاتحاد الدولي للسيارات في الشرق الأوسط.

وفي حال نجاحه سيكون إحدى جولات البطولة العام المقبل 2009 وسيحدد له الفترة من السابع وحتى التاسع من نيسان (ابريل). وقد تم تعيين جان ساند سروم مراقباً للاتحاد الدولي للسيارات خلال فعاليات الرالي الذي سيضم نخبة من السائقين في الوطن العربي والخليج بجانب العديد من السائقين السعوديين المعروفين. ويأتي ذلك بعد صدور موافقة المقام السامي على تنظيم هذا الرالي سنوياً بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب. ويرأس اللجنة العليا الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة وتضم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية نائباً للرئيس، وعضوية الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله رئيس مجلس التنمية السياحية، والأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، ومعالي المهندس ضيف الله العتيبي أمين المنطقة الشرقية والمهندس مشعل السديري رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ونابت السرحاني مدير عام الأندية والاتحادات الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وعبد الرحمن الراشد رئيس غرفة الشرقية واللواء محمد الكلثم مساعد مدير شرطة المنطقة الشرقية وحسن الجاسر مدير عام مكتب أمير المنطقة الشرقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد