Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
البعثة تغادر اليوم بعد انتهاء معسكر الرياض
تايكوندو الأخضر يطير للدوحة للمنافسة على ذهب الخليج

كتب - عبدالله المالكي:

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للتايكوندو اليوم الأربعاء إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة الخليج الثالثة لرجال التي ستقام يومي الجمعة والسبت.. ويرأس البعثة رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو الدكتور أحمد آل مفرح.

كما يضم الوفد الأستاذ خالد الدرعان إداري، والحكمين مفض العنزي ومحمد الوبران، ويقود المنتخب المدرب الوطني متعب المطرقي ويساعده محمد القحطاني والأستاذ صالح الموسى محاسب المنتخب ويشارك في البطولة ثمانية لاعبين هم: عبدالملك الغامدي وماجد جلوه وجهاد البحارنه، ورائد الغامدي ومشعل المطرفي ومحمد سفياني وعبدالمنعم الخواهر وعلي الجوهر.

من جهة أخرى أكد إداري منتخبنا الأستاذ خالد الدرعان أن المنتخب تم إعداده بالشكل الجيد من خلال المعسكر الذي أقامه بالرياض استمر قرابة الشهر، حيث جاء هذا المعسكر على مرحلتين، شارك فيهما العديد من نجوم اللعبة حتى وقف المنتخب على العدد المطلوب، وتمثلت هذه الاستعدادات من خلال التدريبات المكثفة في فترته الأولى التي استمرت عشرين يوماً في شهر رمضان المبارك بعدها أكملت المرحلة الثانية من المعسكر بعد إجازة عيد الفطر. وجميع اللاعبين في أفضل حالاتهم، وإن شاء الله نعود من دوحة قطر ونحن محافظون على اللقبين السابقين اللذين حققهما نجومنا.

وشدد الدرعان بأن البطولة لن تكون سهلة إطلاقاً ومنتخبات الخليج لديه لاعبون جيدون فنتمنى أن نحقق الهدف من هذه المشاركة، أن تشهد البطولة تنافساً شريفاً يخدم رياضة الخليج وتصل إلى أفضل المستويات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد