Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
دوري القصيم ينطلق اليوم
الأمل يواجه الصقر.. مارد يلاقي الهلالية.. العربي يقابل التقدم

كتب - عبدالله الدهامي:

ينطلق عصر اليوم الأربعاء دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة لمكتب القصيم بثلاثة لقاءات قوية ستعلن بداية قوية لدوري المنطقة بعد أن كثفت الأندية استعداداتها إثر بقاء الدوري على وضعه السابق وتأجيل دمجه مع فرق مكتب الرس، وتبدأ الإثارة والمتعة بجمع النقاط ومحاولة الإمساك بزمام الصدارة في ظل تقارب المستويات بين جميع الفرق.

الأمل - الصقر

في أول لقاءات الدوري يتقابل فريقا الأمل والصقر على ملعب الأمل بالبكيرية في لقاء متكافئ بين الفريقين. فريق الأمل استعد هذا الموسم جيداً وأقام معسكراً في الطائف وواجه عدداً من الفرق في مباريات ودية، كما تعاقد مع مدرب جديد وسجل عدداً من اللاعبين دعماً لصفوفه، ويسعى للعودة إلى المنافسة هذا الموسم بقوة معيداً ذكريات رائعة لهذا الفريق بعد استقرار إداري بوجود الرئيس سليمان الخليفي. أما فريق الصقر فاستعداداته قوية وأقام معسكراً في المنطقة الشرقية، ويقوده المدرب الوطني محمد الكبير الذي يسعى بدعم إداري من رئيس الصقر الأستاذ عبدالله الراضي إلى تقديم صورة قوية للفريق والمنافسة منذ البداية على بطولة القصيم.

مارد - الهلالية

في الأسياح يتواجه فريقا مارد والهلالية في لقاء مثير بين الفريقين. فريق مارد فريق مميز قدم في الموسمين الماضيين عطاءات كبيرة جداً ونافس بقوة على بطولة القصيم ويأمل في مواصلة مسيرته القوية بتواجد رئيس النادي الأستاذ عبدالرحمن العايد، ويعد مارد من الفرق القوية بتواجد نجوم الفريق الجمعان والحسين والنومان الذين يمنحون الفريق أفضلية بتواجد عنصر الخبرة لديهم. أما فريق الهلالية فهو فريق لا يقل عن خصمه قوة ويمتلك مجموعة متجانسة من اللاعبين في كافة الخطوط، ويقدم لاعبوه مستويات كبيرة دائماً تقودهم إلى نتائج إيجابية. وتظل بطولة المنطقة هدفاً وطموحاً مشروعاً يسعى فريق الهلالية إلى تحقيقه دائماً بما يمتلكه من إمكانات فنية كبيرة.

العربي - التقدم

على ملعب التعليم بعنيزة يتواجه فريقا العربي والتقدم في لقاء جماهيري قوي جداً بينهما نظراً إلى التنافس القائم والدائم بين الفريقين. فريق العربي بطل المنطقة في الموسم الماضي وهو فريق رائع بوجود عناصر شابة وأخرى تمتلك الخبرة في تقديم المستويات وتحقيق النتائج، وأقام الفريق معسكراً طويلاً، وخاض مباريات ودية كثيرة، وتبقى خسارة الفريق كبيرة هذا الموسم بغياب الحارس حمد الجبيري الذي انتقل من صفوف الفريق، لكن وجود النجوم الشابة مثل صالح الريس وعبدالله الحويل ومساعد الحربي وغيرهم يمنح الفريق قوة كبيرة. أما فريق التقدم فجاءت استعداداته مبكرة هذا الموسم وتعاقد مع مدرب جديد وظهر كعادته مميزاً في مسابقة كأس ولي العهد التي كان بطلها لأندية القصيم للمرحلة الأولى ولدى الفريق إمكانات فنية كبيرة بوجود لاعبين مميزين مثل أحمد الرشيد وفهد الغميز. المباراة مهمة للفريقين، كما أنها صعبة عليهما، ويبقى الفريق القادر على تقديم مستواه الحقيقي هو الأقرب إلى إعلان البداية القوية على حساب الآخر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد