Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
السراح بعد الفوز:
نهدي هذه الكأس لوجه السعد أمير منطقة القصيم وسمو نائبه

بريدة - تركي الهدلق:

أهدى رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح كأس هذه البطولة لأمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر ونائبه الأمير فيصل بن مشعل.

وقال السراح الأمير فيصل بن بندر هو وجه السعد على التعاونيين جمعياً وحضوره لهذه المباراة زادنا تشريفاً وذلك بفضل توجيهات سموه لنا، وأضاف السراح: أحب أن أبارك لجميع التعاونيين هذه البطولة الغالية وعلى رأسهم رئيس أعضاء الشرف الشيخ فهد المحيميد ونائبه الشيخ ياسر الحبيب والذي مهما تكلمنا عنهم لن نوفيهم حقهم.

وتابع السراح حديثه قائلاً: الجميع رأى جماهير التعاون والتي ملأت المدرجات رغم ثقتنا أن هذا يمثل النصف من جماهير السكري التي كانت بالموعد وحضرت باكراً وهذه هي عادت الجماهير التعاونية التي كانت هي ملح المباراة ونحن نهديها هذا الكأس الغالي ونعدها بالعمل الجاد لتحقيق الصعود بإذن الله.

وعن المباراة قال السراح في الحقيقة الفريقان قدما مستوى يشكران عليه وفريق الخليج من الفرق المعروفة التي تقدم كره حديثة ولكن لاعبينا كان لهم الكلمة وقدم السراح شكره لإدارة النادي المكلفة والتي قامت بدورها وكانت خير من عمل في هذه البطولة وهم مع اللاعبين كانوا كلمة السر في تحقيق هذا الكأس الغالي والذي حققه الفريق للمرة الرابعة في تاريخه وفي ختام حديثه تمنى السراح من الجميع الوقوف مع الفريق في الفترة المقبلة والتي تعتبر الأهم حتى يحقق الفريق ما يطمح إليه كل تعاوني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد