Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
د. الطويرقي افتتح الندوة الـ24 للتمريض بتخصصي العيون

«الجزيرة» - الرياض

افتتح الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون فعاليات الندوة السنوية الرابعة والعشرين للتمريض بعنوان (جوهرة التمريض)والتي ينظمها المستشفى ويهدف إلى وضع الممرضين وأخصائيي الرعاية الصحية في إطار أحدث التقنيات في مجال التمريض العام والتمريض العيني.

وعبّر الدكتور الطويرقي عن سعادته بإقامة هذه الندوة التي يحضرها عدد من المتحدثين من داخل وخارج المملكة وقال: (إنه ليشرفني أن أرحّب بكم في الندوة السنوية الرابعة والعشرين للتمريض، ونحن هنا في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون نولي اهتماماً خاصاً للتعليم).

كما ألقى الدكتور عماد بشارة عبود المدير الطبي بالنيابة في المستشفى كلمة بيّن فيها أن التمريض يلعب دوراً أساسياً ومميّزاً من خلال ما يقدمه من مستوى عال يصاحب ما يقدمه الأطباء باعتباره جزءاً لا يتجزأ من الفريق الذي يقدم الخدمة العلاجية للمرضى.

ومن جانبها أوضحت الأستاذة سامية رزق مديرة خدمات التمريض بالمستشفى ورئيسة اللجنة العلمية للندوة أن هناك متحدثين من داخل وخارج المملكة ومن المتحدثين الدوليين السيدة أونا كرياكوس الحاصلة على ماجستير في التمريض من جامعة كيب تاون بجنوب إفريقيا.

عقب ذلك قام الدكتور الطويرقي بافتتاح المعرض المصاحب للندوة والذي شارك فيه العديد من الأقسام من داخل المستشفى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد