Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/10/2008 G Issue 13166
الاربعاء 16 شوال 1429   العدد  13166
المجتمع الاقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رفع باسمه وباسم أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء بصدور توجيهات ولي العهد بتسيير رحلتين يوميا للخطوط السعودية من حائل إلى الرياض.

***

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل رئيس مجموعة الفيصلية حضر حفل معايدة شركة الصافي دانون بحضور الأستاذ زياد التونسي نائب رئيس مجموعة الفيصلية، والأستاذ كريم منصور الذهبي المدير العام لشركة الصافي دانون والمديرين التنفيذيين وجميع الموظفين، وقد هنأ الأمير محمد بن خالد الجميع بعيد الفطر المبارك متمنياً أن يعيده الله عليهم باليمن والبركات.

***

عجلان العجلان رئيس مجلس إدارة شركة العجلان وإخوانه أكد أن شركته مؤسس رئيسي في شركة (مزايا السعودية) المنبثقة عن شركة مزيا للتطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وباكورة أعمالها ثلاثة مشاريع في الرياض وجدة؛ لتدخل السوق السعودية بكل قوة.

***

سعود النفيعي رئيس لجنة النقل البري في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض أشاد بقرار مدير مرور الرياض بإنشاء مكتب لإنهاء معاملات شركات النقل البري في الدرعية ليصبح هناك مكتبان للنقل البري في الرياض، وأكد أهمية افتتاح هذا المكتب في تسهيل إنهاء إجراءات الشركات بصورة سريعة.

***

السيد غاري لونغ رئيس انفستكورب ومديرها للعمليات يشارك في مؤتمر (Super Return) الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 12 إلى 15 أكتوبر الحالي ويعتبر من أهم المؤتمرات العالمية التي تبحث في شؤون الاستثمار في الشركات الخاصة ورفع العوائد وقال: (إننا مسرورون لكوننا شريك أساسي في مؤتمر مرموق من هذا النوع يمثل منتدى للاستثمار الخاص).

***

محمد ياسين المدير العام لشركة خدمات الأسواق المحدودة (بورصتي) احتفل مؤخراً بإطلاق الشركة خدمة جديدة توفر للمستثمرين في سوق الأسهم السعودي كامل المعلومات عن السوق بشكل فوري وبسرعة وفعالية عالية، في خطوة تتزامن مع رغبة قاعدة عريضة من المستثمرين في الحصول على مزيد من الخيارات التقنية لتوفير المعلومات الآنية حول حركة التداول.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد