Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
صباح اليوم
بعثة الأخضر للشباب تغادر إلى أبوظبي للمشاركة بالدورة الرباعية

الدمام - سامي اليوسف

تغادر بعثة منتخبنا للشباب صباح اليوم الجمعة متوجهة إلى أبوظبي للمشاركة في الدورة الودية الرباعية والتي سيشارك فيها منتخبات كل من المغرب كبديل عن منتخب الصين الذي اعتذر عن المشاركة وأوزبكستان والإمارات المستضيف بالإضافة إلى منتخبنا. ويرأس البعثة عبدالله المصيليخ مدير المنتخب ونيلسون رودريغيس مدرب وعلي الشعيلان إداري وعمر باخشوين مساعد المدرب، فلوراسي كوستا مساعد مدرب مساعد ،الطلاسي كمنسق عام، منصور المنصور منسق إداري وفهد الدريهم المنسق الإعلامي وحامد الجارالله محاسب، ماركس فيريرا مدرب اللياقة، ريكاردو سيركيرا مدرب حراس د. وائل خالد طبيب المنتخب وعازم ذيب إخصائي علاج طبيعي سعود العمري أمين العهدة عبدالقادر شرعي مترجم وزياد الرنتسي مدلك.

وتضم البعثة 26 لاعباً وهم على النحو التالي: حسين شيعان حارس وعبدالله السديري حارس باسم البقي حارس رضوان الموسى، سلطان البيشي، عبدالله الدوسري، هادي يحيي، باسم المنتشري، وليد المطيري، عبدالرحمن الشمري، موسى عياش، يوسف خميس، محمد القرني، محمد أبوسبعان، عبدالمحسن عسيري، فهد اليماني، وليد باخشوين، نواف العابد، يحيي الشهري، محمد السفري، سعود حمود، سلمان الفرج، أحمد الزعاق، خالد العبود، عمر خضري، عبدالرحيم جيزاوي.

وأوضح المصيليخ أن مشاركة المنتخب في الدورة تأتي ضمن برنامج إعداد المنتخب وإن كان المكان تغير فقط فكان من المفروض أن تقام الدورة الرباعية بالدمام إلا أن الجهاز والفني رأى أن معسكر الدمام أصاب بعض اللاعبين الملل لطول المدة في نفس المكان وخاصة أن اللاعبين سبق أن خاضوا دورة مماثلة بالدمام فلهذا فضلنا أن نعيد حيوية اللاعبين بدورة خارجية وقريبة، وتم اختيار أبوظبي وخاصة أن الأجواء مماثلة مع الدمام.

والجدير ذكره أن عودة البعثة ستكون مساء الجمعة المقبلة على أن يعطى اللاعبون راحة يومين ويعود لمعسكر داخلي بالدمام كاستعداد نهائي لنهائيات كأس آسيا والتي تستضيفها الدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد والأمير سعود بن جلوي بالخبر وسيلعب منتخبنا أولى مبارياته الودية في الدورة الرباعية مساء الأحد المقبل أمام منتخب المغرب الساعة 5.15 فيما سيقابل منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء 5.10 ويختتم مبارياته أمام الإمارات المستضيف يوم الخميس 7.30 على أن يعود إلى الوطن يوم الجمعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد