Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
كماتشو يغادر غدا لألمانيا
وصول البرازيلي بوفيو.. والإدارة تحسم 50% من راتبه

كتب - سلطان الجلمود:

قررت إدارة نادي الشباب خصم 50% من راتب المحترف البرازيلي ريكاردو بوفيو لمدة شهر واحد، وذلك بسبب تأخره في العودة من بلاده إلى المملكة لمدة عشرة أيام بعد الإجازة التي منحت له بعد لقاء الأهلي في الجولة الثانية من دوري المحترفين وجاء إصداره العقوبة بعد الاجتماع الذي عقد بين رئيس النادي خالد البلطان واللاعب يوم أمس إثر عودته من بلاده.

وقدم بوفيو خلال الاجتماع اعتذاره للإدارة الشبابية بالإضافة إلى تقديمه أوراقاً تثبت أن السبب في تأخره في العودة يعود إلى تعسر ولادة زوجته وتأخرها عن الموعد المقرر لها.

بوفيو يرحب بالعقوبة

من جهته رحب بوفيو بالعقوبة مؤكدا على أنه لاعب محترف ويحق للإدارة اتخاذ أي إجراء عقابي ضده في حال مخالفته للأنظمة والقوانين واستغرب بوفيو ما أشيع في الفترة الأخيرة حول عدم رغبته بالعودة مجددا لتمثيل فريق الشباب. وأكد بأنه سعيد جدا بتواجده في النادي خصوصا مع زميله في الفريق البرازيلي كما تشو وقال: أنا لاعب محترف وسعيد جدا بتوقيعي لفريق بحجم نادي الشباب والدليل على ذلك متابعتي لأخبار النادي طوال فترة غيابي عن طريق الإنترنت وعلى العكس تماما فجميع الإمكانات متاحة لي ومتوفرة في النادي وبين بأن ظروف ولادة زوجته التي تأخرت لأكثر من أسبوع. وحول مطالبته بمقر سكني بين بأنه يسكن في مكان راق قال:(كل ما في الامر أنني استفسرت فقط عن جاهزيته لكوني أستعد لإحضار أفراد عائلتي من البرازيل بعد شهر من الآن). وأشار بوفيو بأنه جاهز للقاء الفريق بعد غد الأحد أمام الاتحاد خصوصا وأنه لم يترك التمارين اليومية. وكان بوفيو قد تقدم اللاعبين في تمرين أمس الخميس وقدم عطاء جيدا في المناورة التي فرضها مدرب الفريق الأرجنتيني نيري بومبيدو الذي اقتصر على اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفريق أمس الأول أمام فريق الاتفاق ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي كما شارك اللاعب ناجي مجرشي في إشارة واضحة إلى عودة اللاعب القريبة للملاعب بعد أن قضى أكثر من 6 أشهر في علاج لإصابته السابقة فيما أراح مدرب الفريق لاعبي الفريق عبده وأحمد عطيف لإصابتهما بأنفلونزا وأكتفي بقية اللاعبين الأساسيين بتفكيك العضلات.

من جهته تقرر أن يغادر لاعب خط وسط الفريق البرازيلي كما تشو غدا السبت لألمانيا لإجراء الكشف الطبي على موضع إصابته في عضلات أسفل البطن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد