Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
تأجيل استئناف قضية التايب.. وعزيز يغيب عن مشاركة زملائه
الهلال يختبر الغامدي وويلهامسون للقاء الأهلي

كتب - عبد الله المالكي:

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس (الخميس) استعداده للقاء الأحد الدوري أمام الأهلي بعد عودته من تبوك بعد أن خاض مباراته أمام فريق الوطني والتي كسبها 1-3، وفضل كوزمين في تدريب الأمس أن يكون خفيفا للاعبي الفريق الأساسيين والوقوف على جاهزية عمر الغامدي والمحترف السويدي ويلهامسون الذي شارك في المناورة كما شارك المشرف العام على الفريق سامي الجابر مع زملائه فريق الرديف ومع الموقوف دوليا طارق التايب.

وكان التدريب قد شهد حضور جميع اللاعبين دون أي أصابة تذكر إلا أن خالد عزيز لم يشارك زملاءه بعد أن أبلغ إدارة الكرة بعدم قدرته على الحضور في هذا التدريب. من ناحية أخرى جاء غياب الزوري والخثران عن المشاركة مع الفريق أمام فريق الوطني بقرار فني من مدرب الفريق الذي فضل عدم مشاركتهما في اللقاء السابق.

من جهة أخرى أجلت إدارة النادي رفع استئنافها بشأن اللاعب الموقوف من الاتحاد الدولي طارق التايب إلى أن تتفق مع محام يشرف على هذه القضية. هذا كانت الجماهير الهلالية التي حضرت للنادي تترقب الإعلان عن القرار التي ستتخذه بشأن عقد الشراكة مع الاستمرار مع شركة موبايلي إلا أنها أجلت هذا القرار ببيان سيصدر عنها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد