Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
العايد رئيس الحزم يبارك للجماهير الفوز على الرائد ويقول:
حضور البلطان للرس قبل المباراة بساعات واجتماعه مع اللاعبين خلف الانتصار

الرس - خالد الغفيلي

أثنى رئيس نادي الحزم الأستاذ علي العايد على الدور الفاعل والكبير الذي لعبه رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ خالد البلطان الذي حضر للرس قبيل بدء لقاء الرائد بساعات واجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري ثم غادر مباشرة إلى الرياض لحضور مباراة الشباب والاتفاق.

وأكد العايد ان ما قام به البلطان شيء رائع وكبير وكان له الأثر البالغ والإيجابي في رفع الروح المعنوية للاعبين الذين كانوا عند وعدهم وحققوا الفوز وقدموه هدية للبلطان الذي ضرب أروع الأمثلة والتضحية عندما حضر للرس لساعات قليلة واجتمع رغم مشاغله وارتباطاته التي لم تمنعه من الوقوف مع الحزم. وفي ختام حديثه بارك العايد لجميع جماهير الحزم هذا الفوز المستحق ووعدهم بمواصلة الانتصارات.

ثلاثة آلاف ريال ثمن الفوز

كافأت إدارة نادي الحزم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري بواقع (3000) ريال لكل لاعب بعد الفوز على الرائد بهدف لا شيء، وهو الفوز الأول للفريق بدوري المحترفين. وقد قدم اللاعبون شكرهم لإدارة النادي ووعدوهم بمواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة. من جانبها وعدت الإدارة اللاعبين بمضاعفة المكافآت في المباريات القادمة.

جماهير الحزم تستغرب

أبدت جماهير الحزم استياءها من التوقيت غير المبرر من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي التعاون الأستاذ فهد المحيميد الذي دعم الرائد بمبلغ (60) ألف ريال قبيل مواجهته أمام الحزم واستغربت الجماهير الحزماوية هذا الدعم لهذا التوقيت الذي سبق لقاء الرائد مع الحزم بـ(48) ساعة من المواجهة المرتقبة وأكدت الجماهير أنها لا تمانع الدعم ولكنها تستغرب توقيته واستندت الجماهير الحزماوية للمواقف الإيجابية لناديها الحزم الذي كان آخرها قبل أيام عندما تنازل (بالمجان) عن لاعب فهد السبيعي للتعاون رغم العروض الكثيرة التي وصلت للحزم تخطب ود اللاعب ومقابل مادي إلا أن رجال الحزم رفضوا ذلك وقدموه هدية لأشقائهم التعاون مجاناً كدعم منهم لنادي التعاون الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى وطالبت الجماهير تفسيراً ومبرراً من المحيميد عن توقيت دعمه للرائد وهل هو مقصود لحث لاعب الرائد للفوز على الحزم الذي وجه لاعبوه رسالة قوية وبالغة للجميع أنه متى ما ظهر ولعب الفريق بروح (حزم الصمود) فلن يقف بوجهه أي فريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد