Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
رئيس النصر مطالباً جماهيره بالتحلي بالصبر والروح الرياضية:
جماهيرنا مستهدفة.. لن ندفع تعويضات.. لا نعترف بعقد ماسا.. ونطالب بفسخه

الرياض - «الجزيرة»:

أكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر لن يدفع مبالغ تعويضية عن دخل المباراة التي أقيمت في ضيافة النصر بدون جماهير. وأضاف: إن العقوبة لم تكن على النصر النادي وإنما كانت على جماهيره لذلك حرموا من مشاهدة فريقهم، ومع ذلك نحن كإدارة دفعنا مبالغ التنظيم الخاصة لأننا لم نعترف بعقد الشركة الراعية للتذاكر ونطالب بفسخه.

وأكد سموه استغرابه ممن يكتبون عن استقطاع دخل المباراة من إعانة النصر قائلاً: كيف يكتب هؤلاء مثل هذا الكلام ألا يعلمون أن العقوبة من لجنة الانضباط ضد للجماهير وليست ضد النادي؟

وزاد: جماهير النصر الحبيبة على رؤوسنا والمفروض أن نكون داعمين لنرد جزءا من دعمها ووقفاتها وصبرها الذي لطالما كان تاجا على رؤوسنا وسر انتصاراتنا وأمجادنا ولذلك حق له أن نسعدها بالانتصارات والمستويات الرائعة.

ووجه سموه رسالة خاصة لجماهير ناديه قال فيها (أتمنى من جماهير النصر أن تعي الدرس في القادم وأن تعي أكثر من ذي قبل أنها باتت مستهدفة مع تقدم فريقها ودعمها الذي يقلق الخصوم، أتمنى أن يتحلوا في قادم المباريات بالصبر والروح الرياضية التي هي معدنهم الأصيل).

الأمير فيصل في ختام توضيحه أكد أن أخطاء نقل المراسلين لتصريحاته أو محاولة تحريفها هي ما يجعله يقنن التصريحات إلا لعدد قليل من الإعلاميين لأنه يثق في مقدرتهم المهنية وحرصهم على فهم التصريح ونقله بالصورة التي يريدها أن تصل لذلك على من ينتقدون سياسته الإعلامية وتصريحاته لإعلاميين معينين أن يعرفوا السبب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد