Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
منتخبنا للجولف يطير لأستراليا للمشاركة في بطولة العالم للجولف

كتب - زيد السبيعي

تغادر صباح اليوم بعثة المنتخب السعودي الأول للجولف إلى أستراليا وذلك للمشاركة في بطولة العالم (أزف هاور) للجولف التي ستقام في مدينة ديلي الأسترالية يوم الخميس المقبل وتستمر لمدة أربعة أيام.

وسيغادر المنتخب السعودي عن طريق البحرين، ويرأس البعثة المدرب الوطني علي بلحارث، إلى جانب اللاعبين الدوليين فهد المنصور ومبارك الغامدي وعثمان الملا.

وكان لاعبو المنتخب السعودي للجولف أنهوا أخيراً معسكراً أقيم في مدينتي الرياض والظهران استعداداً لبطولة العالم في أستراليا.

وأكد الأمين العام للاتحاد السعودي للجولف عبد العزيز الدبلان أن جميع الترتيبات الخاصة بمشاركة المنتخب في بطولة العالم تم تجهيزها كافة، مشيراً إلى أن اللاعبين أصبحوا في جاهزية فنية ومعنوية كبيرة، وقال: (المنتخب أصبح في جاهزية فنية ومعنوية كبيرة، بعد المعسكرات التي أقيمت في الرياض والظهران أخيراً، وتم تجهيز وتوفير جميع احتياجات المنتخب واللاعبين، وذلك بتوجيهات ودعم واهتمام كبير من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد، ومن قبل رئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبونيان).

وأوضح الدبلان أن الهدف من المشاركة في بطولة العالم في أستراليا هو من أجل المنافسة على جوائزها ومراكزها الأولى، وأشار أيضاً إلى أن المنتخب يمتلك اللاعبين خبرة وشباناً سيكون لهم حضور قوي ومشرف في البطولة العالمية.

وقدم من جانبه رئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبونيان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجولف التهاني والتبريكات للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد من جهته جاهزية المنتخب السعودي الأول للجولف للمشاركة في بطولة العالم في أستراليا المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعبين كافة سيكون لهم حضور قوي وسينافسون على تحقيق أفضل الإنجازات.

يذكر أن بطولة العالم المقبلة التي ستقام في مدينة ديلي الأسترالية سيشارك فيها كبار نجوم اللعبة في العالم وفي مقدمتهم اللاعب الأمريكي تايغر وود، إلى جانب مجموعة كبيرة من المنتخبات العالمية، إذ بلغ عدد المنتخبات المشاركة 60 منتخباً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد