Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
جناح الحنو يستقطب المستثمرين والمطورين العقاريين
الشكرة: إنجاز 95% من عمليات رصف الجزر العشرة في مشروع جزر النجوم

دبي - موفد «الجزيرة»

استقطبت شركة الحنو القابضة في جناحها في معرض سيتي سكيب - دبي، عبر مشروعها (جزر النجوم)، اهتماماً واسعاً من قبل المستثمرين والمطورين، الذين يبحثون عن فرص استثنائية وسط عرض هائل لمجموعة من المشروعات المتنوعة. وشكل مشروع جزر النجوم الذي تقوم بتطويره الشركة في إمارة الشارقة في سياقها علامة فارقة من حيث حجم المشروع وحجم الفرص الاستثمارية المتاحة.

فقد استقبل مشروع جزر النجوم عدداً كبيراً من المستثمرين وشركات التطوير العقاري وعلى رأسهم الشيخ طارق القاسمي (رئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات للاستثمار)، والسيد خالد الكمدة (الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي)، والرئيس التنفيذي لشركة ديار، والسيد محمد سلطان القاضي (الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية) الذين وجدوا في هذا المشروع فرصة كبيرة ستساهم في دعم القطاع العقاري في المنطقة وفي إطلاق إمارة الشارقة كوجهة للسياحة العائلية عبر التنوع العمراني والخدماتي الذي سيساهم في دعم وتطوير القطاع السياحي في الإمارة.

ومن جانب آخر، جاءت زيارة سعادة القنصل السعودي في دولة الإمارات (عماد مدني)، كتأكيد على أهمية الدعم المعنوي الذي تحرص حكومته على تقديمه لرعاياها في قطاع الأعمال عبر دعم مشروعاتهم وأنشطتهم داخل وخارج المملكة.

وأكد الشيخ عبدالله الشكرة، رئيس مجلس إدارة الحنو القابضة بقوله: (لقد شكل معرض سيتي سكيب نافذة جيدة لنا لطرح وعرض مشروعنا عبر اللقاء والنقاش المباشر مع المستثمرين وشركات التطوير العقاري من مختلف دول العالم، وقد أكد الاهتمام الكثيف من قبل شركات تطوير محلية وإقليمية وحتى عالمية، وجهة نظرنا بأن المشروع الذي سعينا من خلال فكرته المبتكرة، سيتحول إلى مشروع إماراتي بوجهة عالمية، الأمر الذي سيمنح فرصاً نوعية واستثنائية للذين يسعون للحصول على فرص مجدية تحقق لهم شرط الربح والديمومة في الوقت نفسه، كما سيعزز النمط العمراني المستهدف في ظهور إمارة الشارقة كوجهة ممتازة للسياحة العائلية).

وقال: لقد عززت الخطوات المهمة التي قطعها المشروع، بعد إنجاز معظم عمليات الحفر ونسبة 95% من عمليات رصف ضفاف الجزر العشرة، التي تشكل مشروع جزر النجوم، عززت من مصداقية الشركة تجاه عملائها ودعمت عامل الثقة لدى الشركات التطويرية التي تسعى لاقتناص فرص ناضجة وعلى أرض الواقع وبمنأى عن أية مفاجآت مستقبلية.

وفي هذا الصدد أضاف الشيخ عبد الله : (لقد سبقتنا سمعتنا الطيبة التي أسست لها التزامنا ومصداقيتنا في تنفيذ وتسليم المشروعات السابقة في السعودية ومشروعنا الحالي في مدينة الإمارات الصناعية الذي تم بيع الجزء الأكبر منه، بحيث شكل التزامنا بموعد التسليم وضمن المعايير التقنية والفنية العالمية التي تم طرحها وبشكل دقيق أساساً متيناً لسمعة مشروعاتنا وسط المنافسة الحادة التي يشهدها السوق).

وأضاف: (ولذلك نطبق سياسة توجيه وتركيز الجهود في مشروعنا الحالي حيث تتطلب منا ضخامة وأهمية المشروع تركيزاً دقيقاً للوصول إلى الإنجازات التي نطمح إلى تحقيقها في هذا المشروع وهو ما ساعد إلى الوصول لهذه المرحلة المتطورة في الإنجاز على أرض الواقع). هذا ومن المقرر أن تنتهي عمليات تطوير الجزر العشرة التي يحيط بها الماء بطول 35 كم، تربط بينها قنوات مائية بمساحات تتراوح بين 100 و400 متر والتي يتم تطويرها على مراحل، في 2010م.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد