Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
(التطوير العقاري) تستعرض ثلاثة مشاريع فاخرة بقيمة 4 مليارات درهم خلال سيتي سكيب

دبي - موفد «الجزيرة»

قامت أبيار للتطوير العقاري بعرض ثلاثة مشاريع تطويرية فاخرة بقيمة 4 مليارات درهم خلال سيتي سكيب، يتوقع لها أن تصبح معالم بارزة في أفق إمارة دبي.

وقال مرزوق الرشدان، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لدى شركة أبيار للتطوير العقاري: (يوفر لنا معرض سيتي سكيب لهذا العام منصة إطلاق لثلاثة مشاريع متميزة، هي آيس تاور، وبرج الرصيف 8 ضمن منطقة مرسى دبي، وضاحية دبي للفنون الواقعة ضمن المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي. وتوفر هذه المشاريع الثلاثة تجربة حياة مختلفة، حيث قامت أبيار، كعادتها، بالتعاون مع أبرز مزوّدي الخدمات لتمنح عملاءها أرقى المشاريع).

وأضاف الرشدان: (تهدف أبيار للتطوير العقاري دائماً إلى تحقيق رضا العملاء المهتمين بالتصميم الجودة، وذلك من خلال طرح عقارات فاخرة تتخطى توقعاتهم فيما يتعلق بالتميز والرفاهية. لذا فإن مشاريع أبيار تركز على المستفيد النهائي منها، وتستهدف أولئك الذين يبحثون عن حياة ضمن بيئة هادئة وفق أعلى معايير الجودة).

والجدير بالذكر أن مشاريع أبيار تراعي أعلى معايير التصميم المستدام بيئياً، هذا بالإضافة إلى التركيز على عوامل الراحة الشخصية وجمال المناظر المحيطة وجودة الخدمات المتوفرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد