Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
70 ألف زائر عززوا مكانته كأكبر حدث للتطوير العقاري
(سيتي سكيب) بوابة كبار مستثمري العقار إلى الأسواق الإقليمية والخليجية

دبي - حازم الشرقاوي

عزز معرض سيتي سكيب دبي 2008م مركزه أمس كأضخم حدث للتطوير والاستثمار العقاري وملتقى للأعمال في العالم وذلك من خلال قيام أكثر من 70.000 مشارك بزيارته على مدار الأيام الأربعة التي انعقد فيها.

وبالرغم من حالة عدم الاستقرار التي تشهدها مناطق عدة من العالم، تقاطر زائرون من 150 دولة ونيف بأعداد قياسية إلى سيتي سكيب دبي لقياس نبض السوق العقارية الإقليمية.. وبحلول اليوم الثاني من المعرض (7 أكتوبر) سجل المعرض زيارة أكثر من 40.000 زائر أي أكثر من ضعف عدد زوار أول ثلاثة أيام من دورة العام الماضي من المعرض.. إضافة لذلك تجاوز عدد الزوار بنهاية اليوم الرابع (8 أكتوبر) حاجز الـ56.000 زائر.

وقال روهان مرواها مدير عام سيتي سكيب: (كان هناك طلب استثنائي من جانب الجمهور لدرجة أننا قمنا بتمديد ساعات المعرض ساعة واحدة كل يوم حتى نرضي الزوار.. وهذا الأمر يؤكد على أنه بالرغم من التغيرات في العالم فنحن في سيتي سكيب نبقى عازمين على تطبيق إستراتيجيتنا الهادفة إلى عرض الفرص الماثلة في الأسواق الصاعدة للمستثمرين الدوليين أينما كانوا). وأضاف قائلاً: (إضافة لذلك، ما يجعل سيتي سكيب دبي فريداً من نوعه أنه ليس حدثاً لتجارة التجزئة حيث يأتي الناس إليه لشراء عقارات فردية بل هو ملتقى دولي لرجال الأعمال.. ومن نقاط القوة الرئيسة التي تسهم في نجاح سيتي سكيب دبي هو كونه بوابة لبعض أغنى المستثمرين العقاريين في العالم إلى الأسواق الإقليمية).

ويُعتبر سيتي سكيب دبي الذي انعقد في مركز دبي العالمي للمعارض والمؤتمرات وتنظمه أي آي آر الشرق الأوسط الحدث الريادي لهذا الاسم التجاري الذي تم تطويره في دبي وحقق نجاحاً دولياً واسع النطاق. وتعقد فعاليات سيتي سكيب حالياً في سنغافورة وأبوظبي وشنغهاي ونيويورك ومومباي وموسكو وكوريا الجنوبية والسعودية فيما ينعقد الحدث التالي من المعرض في ساو باولو بالبرازيل في شهر نوفمبر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد