Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2008 G Issue 13161
الجمعة 11 شوال 1429   العدد  13161
(رأيك العقارية) تطلق مشروع برج تجاري بالرياض بتكلفة تتجاوز 400 مليون ريال

دبي - موفد «الجزيرة»

أعلنت شركة (رأيك العقارية) الشركة الرائدة في التطوير العقاري بالمملكة من خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب دبي 2008 عن إطلاق مشروع برج تجاري بتكلفة استثمارية تتجاوز 400 مليون ريال والذي سيتم إنشاؤه في العاصمة الرياض. وتأتي هذه الخطوة لتلبية الطلب المتزايد على المساحات التجارية المميزة على طريق الملك فهد وفي منطقة العصب التجاري.

وأوضح فهد بن عبدالله العجلان رئيس مجلس إدارة شركة رأيك العقارية أن المشروع يشمل برجاً مكتبياً يرتفع إلى أكثر من 50 طابقاً بالإضافة إلى مركز تجاري ويتوقع البدء في تنفيذه مطلع العام 2009م.

وقال إنه تم اختيار شركة ATKINS العالمية لوضع تصاميم البرج من واقع تميزها في هذا المجال، مشيراً إلى المشروعات المتميزة التي نفذتها في المنطقة وفي مقدمتها برج العرب وبرج ترومب في مدينة دبي، ودرة البحرين والمركز التجاري العالمي في مملكة البحرين.

وكشف العجلان عن تطلع شركة رأيك العقارية إلى استقطاب الخبرات التصميمية العالمية وترجمة إبداعاتها إلى مشروعات قمة في الفخامة والتميز، فضلاً عن تقديم منتج عقاري يعزز الذوق المعماري لمدينة الرياض وخصوصاً في ظل السباق الذي يشهده الشريان التجاري الذهبي المحيط بطريق الملك فهد لإبراز أفضل الإبداعات المعمارية وبما يكمل المنظومة العقارية للشركة والتي تعتمد على إنجاز مشروعاتها بأفضل الوسائل. وقد شهد جناح الشركة في المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار والمستثمرين الذين أبدوا إعجابهم بتصميم البرج لتميزه وبساطته والفكرة الإبداعية المبتكرة في تصميم البرج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد