Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/10/2008 G Issue 13155
السبت 05 شوال 1429   العدد  13155
الرائد يواجه الوطني بأجنبي وحيد.. وتخلف اللاعبين يحرج الفريق

بريدة - صالح الشعيبي

أنهى الفريق الكروي الأول بالرائد تحضيراته الفنية تأهباً لملاقاة الوطني اليوم (السبت) على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين. وفي أول إطلالة للفريق الرائدي على أرضه وقد واجه الفريق صعوبة في اكتمال عقد لاعبي الفريق بعد أن سُجلت غيابات متعددة منذ آخر تمرين قبل العيد وحتى عقب استئنافه وقبل أن يكتمل النصاب قبيل المباراة بحضور الثنائي ماجد المولد وأحمد الخير.. في وقت اطمأن فيه الجهاز الفني على المهاجم العاجي بوريس كابي الذي أظهر استعداداً طيباً من خلال التدريبات بعد أن أزال الواقي الذي كان يلف به الإصابة في مؤشر جيد إلى تعافيه تماماً وكان قبلها قد شارك في اللقاء الودي الذي جرى أمام أحد والذي كسبه الرائد بهدفين لهدف في أواخر شهر رمضان المبارك مشكلاً ثنائياً مع عبد العزيز الكلثم. وينتظر أن يشارك الرائد بكابي وحيداً كلاعب أجنبي في المباراة نظراً لتواضع مستوى المدافع المغربي طارق ميري ورفض مواطنه (الهارب) زكريا عبوب العودة للسعودية..

وقد بات من المؤكد أن يحل المدافع الشاب يحيى المسلم مكان ميري إلى جانب قائد الفريق فارس العمري وهو الشيء الذي ظهر واضحاً من التمارين والتجارب الودية؛ فيما لم تتضح القائمة التي سيعتمد عليها الدو في المباراة وخصوصاً خط المنتصف وذلك نظراً لتخلف بعض اللاعبين عن التدريبات مما جعل الصورة غير مكتملة الملامح..

هذا وفي شأن آخر سدد عضو شرف نادي الرائد الأستاذ صالح الشريف (والد لاعبي الفريق طارق وعبد الرحمن وعبد السلام) رسوم العضوية الشرفية ذات الفئة الفضية بقيمة خمسة آلاف ريال تجاوباً مع نداءات الإدارة الرائدية في دعم النادي مادياً كونها تواجه ضائقة مالية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد