Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/10/2008 G Issue 13155
السبت 05 شوال 1429   العدد  13155
إذاعة الرياض تعايد المستمعين بأربعة برامج خاصة بالعيد

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

واصل البرنامج العام في إذاعة الرياض برامجه الخاصة باحتفالات العيد في مناطق المملكة عبر تقديم أربعة برامج جديدة لهذا العام يشارك فيها أكثر من 20 مخرجاً ومعداً، وقال مدير الإذاعة المكلف الأستاذ حمد المرزوقي: إن إذاعة الرياض تقدم هذا العام هذه البرامج لمواكبة احتفالات العيد ومشاركة الناس أفراحهم.

وقال في تصريح صحفي: إن الإذاعة بدأت فعلياً ابتداءً من أول أيام العيد بتقديم هذه البرامج التي حرصت فيها على التجديد، مشيراً إلى برنامج (عساكم من عواده) الذي يعده عبدالرحمن الداود وبدر الشهري ويقدمه عبدالله التمياط وعبدالرحمن الداود، يمتد من الساعة السادسة إلى العاشرة صباحاً طوال أيام العيد، البرنامج أيضاً أهمية تبادل التهاني وتقاليد العيد في مناطق المملكة من خلال اتصالات تمت مع المستمعين والضيوف المختارين.

وبيّن المرزوقي أن الإذاعة حرصت على تناول فعاليات العيد التي تقام في مناطق المملكة عموماً واحتفالات مدينة الرياض التي تنظمها أمانة مدينة الرياض على وجه الخصوص عن طريق برنامج (من مواقع الفرح) الذي يقدم من الساعة الثامنة إلى التاسعة مساءً طوال أيام العيد.

وفي هذا السياق أشار المرزوقي إلى أن الإذاعة قدمت برنامج من بوصلة العيد الذي يتضمن إعلانات يومية عن مواقع الفعاليات وأبرز الفعاليات التي تقام خلال العيد، وإرشاد المواطنين والمقيمين إلى هذه المواقع.

كما تقدم الإذاعة خلال العيد أيضاً برنامج (ألوان الفرح) الذي يعتبر بمثابة الفترة المفتوحة التي تتضمن التهاني والتبريكات إلى جانب لقاء مع الأدباء والمفكرين والإعلاميين والرياضيين والفنانين، وغيرهم من شخصيات المجتمع، ومشاركة المستمعين بالتعبير عن مشاعرهم بمناسبة عيد الفطر، يشار إلى أن البرنامج يذاع يومياً من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة الثانية العاشرة يومياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد