Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/10/2008 G Issue 13155
السبت 05 شوال 1429   العدد  13155
اختتام احتفالات العيد بالدلم

الدلم - فهد الموسى

اختتمت احتفالات العيد في مدينة الدلم باكتساء السماء بألوان وأشكال فنية من الألعاب النارية وسط حضور كبير من المواطنين والمقيمين الذين تواجدوا في الموقع مع أبنائهم من بعد صلاة العصر للمشاركة والمتعة بألعاب قرية الطفل وركوب الخيل والجمال وزيارة معرض الصبران للتراث والخيمة الشعبية وجناح مكتب الدعوة والإرشاد والمشاركة في المسابقات الثقافية والمسرح الترفيهي وجوال الخير والألعاب المسلية في متعة وإثارة وفرحة بأول برنامج ترويحي بفقرات منوعة يقام أيام العيد بالدلم.

وأشاد رئيس المركز عيد بن يوسف القبلان بتضافر جهود البلدية والمجلس البلدي ورجال الأعمال والأهالي وتعاون الشرطة والدفاع المدني والمرور منظومة فريق عمل واحد حتى تم إنجاز التجهيزات الفنية والموقع وفقرات الحفل لتبدأ الفعاليات بنجاح وتفوق من الجميع خلال يومي الاحتفال.

من جانبه قال الدكتور محمد بن صالح العسكر رئيس المجلس البلدي: إن المهرجان الذي أقيم هذا العام يعد بداية الانطلاق لمهرجانات قادمة تقام لمثل هذه المناسبات بفقرات مسلية وبرامج فكاهية ومسابقات مدعومة كي تكون احتفالات العيد موعداً ينتظره الجميع بمشاركة ودعم رجال الأعمال والأهالي الذين لهم الفضل بعد الله في النجاح. وأشاد العسكر بمبادرة جريدة (الجزيرة) بالمشاركة في جوائز المسابقة الثقافية بتقديم 30 اشتراكاً سنوياً لمدة عام للفائزين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد