Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/10/2008 G Issue 13155
السبت 05 شوال 1429   العدد  13155
القاسم يشهد احتفالات العيد بحريملاء

حريملاء - أحمد المزيعل

شهد محافظ حريملاء عبدالله بن محمد القاسم ثاني أيام عيد الفطر الحفل الرسمي لاحتفالات العيد لهذا العام بساحة الاحتفالات بجوار ميدان الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- وذلك بحضور وكيل المحافظة سليمان بن عبدالعزيز الزهير ومديري ورؤساء الدوائر والقطاعات الحكومية وأعيان ووجهاء وضيوف المحافظة. وتخلل الحفل كلمة لجنة الاحتفالات رفعوا من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل بمناسبة عيد الفطر المبارك مرحبين ومهنئين فيها بالمحافظ والحضور الكرام.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل حيث ألقى الشاعر سليمان بن عبدالله الحسين قصيدة وطنية حامداً الله فيها على ماتنعم به هذه البلاد في ظل قيادتنا الرشيدة.

بعدها ألقى الشاعر عبدالعزيز العقيل قصيدة أثنى فيها على محافظة حريملاء وأهالي منهنئاً لهم بالعيد .ثم بدأت أولى فقرات العرضة السعودية وتبعها ولأول مرة الاستعراض الذي قدمته الجالية اليمينة على حسب طريقتهم معبرين بفرحتهم في مثل هذه المناسبات حيث نال استحسان الحضور.

وقد تخلل الحفل السحب على الجوائز المالية المقدمة من لجنة الاحتفالات والعينية أجهزة كهربائية. وجوالات. واكسسوارات حاسب آلي المقدمة من مجموعة بيت الميناء.

ثم توالت فقرات العرضة السعودية حتى تم دعوة جميع الحضور لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد