Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/10/2008 G Issue 13155
السبت 05 شوال 1429   العدد  13155
دعا التجار لمراعاة الله بالزوار.. وخفض الأسعار
الأمير محمد بن فهد رعى حفل أهالي المنطقة الشرقية بالعيد

الدمام - خالد المرشود:

دعا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية التجار والباعة إلى مراعاة الله فيما يقدمونه لزائري المنطقة الشرقية، وألا يرفعوا الأسعار في غير محلها، مؤكدا أن إمارة المنطقة الشرقية تساند وتدعم كل ما يخدم المواطنين.. جاء ذلك عقب رعاية سموه حفل أهالي المنطقة الشرقية بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية وذلك بمنتزه خادم الحرمين الشريفين بالواجهة البحرية بكورنيش الدمام مساء يوم أمس الأول (الخميس).. وبعد أن أخذا سموهما الكريمين مكانهما في منصة الحفل المعد لذلك.

استهل الحفل الخطابي بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، عقب ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية رئيس صندوق المناسبات عبدالرحمن بن راشد الراشد كلمة هنأ فيها سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه بعيد الفطر المبارك.ونوّه الراشد بما شهدته المنطقة الشرقية من قفزات تنموية هائلة في جميع المجالات أهلتها لتصبح نموذجاً فريداً وواحدة من أهم المناطق السياحية في المملكة.

اثر ذلك ألقى سمو أمير المنطقة الشرقية كلمة نقل فيها تهنئة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد إلى أهالي المنطقة الشرقية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد سموه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تسعى باستمرار لما فيه الخير للوطن والمواطن.

وفي ختام الحفل الخطابي كرم سمو أمير المنطقة الشرقية الشركات الراعية والداعمة للحفل والجهات الحكومية المشاركة.بعد ذلك قدمت فرق شعبية ألوانا من الفلكلور، إلى جانب العرضة السعودية التي شارك فيها سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه.. ثم أضاءت الألعاب النارية سماء منتزه خادم الحرمين الشريفين بالواجهة البحرية بكورنيش الدمام.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وأصحاب السمو الأمراء.كما حضره معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي وعدد من المسئولين في المنطقة الشرقية من مدنيين وعسكريين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد