Al Jazirah NewsPaper Friday  03/10/2008 G Issue 13154
الجمعة 04 شوال 1429   العدد  13154
سمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر يرعى احتفالات أهالي مركز السلمية بالعيد

الخرج - فهد القحطاني:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ محافظة الخرج احتفال أهالي مركز السلمية بمحافظه الخرج الذي أُقيم مساء أمس الأول ثاني ليالي عيد الفطر المبارك، وذلك بحضور رؤساء الدوائر الحكومية بالخرج، ورئيس مركز السلمية سلمان بن عمر العفيصان، وأعيان المركز الموقرين.

وقد بدأت فعاليات الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة اللجنة المنظمة للحفل، ألقاها عبد الله بن عبد العزيز رئيس اللجنة المنظمة الذي نوّه بجهود صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر في تطوير هذه المحافظة، وأن مشاركة سموه في احتفالات مركز السلمية ما هي إلا دليل على اهتمامه بمشاركة أبنائه في مثل هذه المناسبات، وهذا ليس بمستغرب على سموه. ثم كلمة أهالي السلمية ألقاها بالنيابة عن رئيس مركز السلمية المهندس محمد بن ابراهيم العييناء، ثم أُلقيت قصيدة شعرية ترحيبية بهذه المناسبة، ثم تم تكريم المساهمين في المشاريع الجديدة والقائمة في مركز السلمية، وذلك بالسلام على سمو الأمير وتسلّم الدروع التذكارية من يد سموه.

ثم أُقيمت العرضة السعودية بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر. وقد شكر سموه أهالي مركز السلمية على ما وجده من حفاوة وتكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد