Al Jazirah NewsPaper Friday  03/10/2008 G Issue 13154
الجمعة 04 شوال 1429   العدد  13154
الجبرين يشهد احتفالات العيد بمحافظة الدوادمي

الدوادمي - عبدالعزيز السبيل:

على شرف وكيل محافظة الدوادمي رشيد بن سليمان الجبرين وفي ثاني أيام عيد الفطر المبارك، أقيم الحفل الرسمي لاحتفالات العيد لهذا العام بحضور مديري ورؤساء الدوائر والمصالح والقطاعات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي والمجلس المحلي بالمحافظة وأعيان وضيوف المحافظة وجمهور غفير وذلك في مقر الاحتفالات المخصص في حديقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه القارئ رائد بن معزي العصيمي ثم كلمة المحافظة ألقاها وكيل محافظة الدوادمي الأستاذ رشيد بن سليمان الجبرين رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والأُسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل بحلول عيد الفطر المبارك وأشاد بما تنعم به هذه البلاد من الأمن والرخاء والاستقرار امتداداً لمسيرة المؤسس الملك عبدالعزيز وأبنائه البررة من بعده.

ثم شكر الحاضرين على حضورهم وتفاعلهم مع هذا الاحتفال واللجنة المنظمة على ما بذلوه من جهود في إنجاح حفل الأهالي، ثم كلمة الأهالي ألقاها الدكتور محمد بن ناهض القويز.

بعد ذلك تغنى الشعراء في حب الوطن حيث توالت القصائد فألقى الشاعر محمد بن عبدالرحمن أبو نيان قصيدة نبطية تحكي قصة الملك عبدالعزيز رحمه الله، بعدها ألقى الشاعر فالح بن محمد العتيبي قصيدة وطنية، ثم قصيدة عربية للشاعر عبدالله بن محمد اليحيى، ثم قصيدة للشاعر نايف بن عرويل قدم خلالها معايدة للحاضرين ثم مغنياً بالوطن، تلتها قصيدة للشاعر، بعدها مشاركة لأحد البراعم حيث ألقى الطفل فهد بن محمد الباهلي قصيدة وطنية تغنى فيها بالمملكة العربية السعودية.

وقد تخلل الفقرات السحب على الجوائز أدخلت الفرحة والسرور على الصغار حيث قدمت لهم الهدايا والجوائز، بعد ذلك أطلقت الألعاب النارية التي زينت سماء المحافظة ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية فاصلاً جميلاً للعرضة السعودية بالمحافظة تفاعل معها الحضور حيث شارك وكيل المحافظ والضيوف في العرضة.

ثم دعوة جميع الحضور لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة وأخيراً كان موعد الجمهور مع المحاورة الشعرية بين الشاعرين نايف بن غتار الرويس وسهل بن مناحي الحزيمي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد