Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/09/2008 G Issue 13149
الأحد 28 رمضان 1429   العدد  13149
«الجزيرة» أشارت لذلك يوم الخميس الماضي.. والنادي يحسم الصفقة في مؤتمر صحفي
مالك معاذ يوقع للأهلي عقداً لمدة (5) سنوات بـ(8) ملايين ريال

جدة - عطية البلادي

عقد اللاعب الدولي مالك معاذ مؤتمراً صحفياً مساء أمس الجمعة بحضور رئيس الأهلي عبد العزيز العنقري بقاعة المؤتمرات بالنادي الأهلي حيث تم توقيع مالك معاذ للأهلي عقداً جديداً لمدة خمس سنوات قادمة.

وفي بداية المؤتمر تحدث العنقري وقال: كنا حريصين على إنهاء التفاوض مع معاذ قبل الدخول في الستة أشهر الأخيرة.

وأضاف: كان معاذ مع المنتخب وبعد ذلك بدأ الدوري وبعد مباراتي النصر والشباب ثم التفاوض مع معاذ وكان هناك اجتماعان فقط أنهت التفاوض حيث كان اجتماع بين الرئيس ومالك معاذ والاجتماع الآخر بحضور الأمير خالد بن عبد الله ولم يستغرق الاتفاق وقتاً طويلاً حيث كانت الرغبة مشتركة حيث مالك يرغب الاستمرار في الأهلي ونحن كنا حريصين على استمرار نجم بحجم مالك معاذ وهي عيدية الجماهير الأهلي الوفية.

بعد ذلك تحدث مالك معاذ وقال: الأهلي احتضنني خلال الأربع سنوات الماضية وأنا أحب أن أكمل المسيرة معه).

وأضاف: أشكر الأمير خالد بن عبد الله على وقوفه معي وكذلك إدارة الأهلي وأنا مرتاح جداً في الأهلي ولا أريد أن أتركه وأتمنى أن أساهم مع زملائي في تحقيق البطولات للأهلي.

وأضاف معاذ: حصولي على لقب أفضل لاعب قبل موسمين كان بتوفيق رب العالمين ثم بدعاء الوالدة وهو حافز لي لتقديم الأفضل مع الأهلي والمنتخب الوطني.

وان شاء الله نحقق ذلك واستطرد بالقول: جماهير الأهلي غمرتني بحبها وسأظل مديناً لها والأهلي هو الذي قدمني للشهرة والأضواء والوصول للمنتخب الأول.

وحول عرض من نادي الهلال نفى معاذ ذلك وقال: هناك شخص لا أعرفه قابلني في فندق وطلب مني اللعب للهلال وهو ليس عضو شرف بالهلال أو عضو في إدارة الهلال وقد يكون محب للهلال فقط.

تفاصيل العقد

أوضح رئيس الأهلي عبد العزيز العنقري تفاصيل العقد وقال: العقد لمدة خمس سنوات وتم تطبيق نظام الاحتراف الجديد حيث تم الاتفاق على مبلغ ثمانية ملايين استلم معاذ دفعة مقدمة بواقع 30% من قيمة العقد وتقدر بمبلغ مليونين وأربعمائة ألف تكفل فيها الأمير خالد بن عبد الله كعادته في دعم الأهلي وعضو شرف آخر (يرغب عدم ذكر اسمه) وباقي المبلغ ستدفعه إدارة النادي.الجدير بالذكر أن عقد معاذ السابق ينتهي في 30-5-1430هـ إلا أن إدارة الأهلي ومالك معاذ وقعا عقداً جديداً لمدة خمس سنوات من تاريخ 27-9-1429هـ وكانت الجزيرة قد أشارت إلى ذلك في عددها الصادر يوم الخميس الماضي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد