Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/09/2008 G Issue 13149
الأحد 28 رمضان 1429   العدد  13149
حملة اتفاقية تسويقية لمواجهة النصر
صرف مرتبات اللاعبين.. ومعسكر داخلي.. والقحطاني في الأحساء

الدمام - سامي اليوسف

استبشر الاتفاقيون خيرا بعد أن تم بيع أكثر من (300) تذكرة في اليوم الأول من طرح تذاكر مباراة فريقهم الأول لكرة القدم أمام النصر في الرابع من شوال في دوري المحترفين السعودي.

في الوقت الذي قام فيه نجم الفريق اللاعب الدولي عبدالرحمن القحطاني بالمساهمة في حملة تسويقية لتحفيز جمهور الاتفاق لحضور مباراة النصر التي يصورها مجلس الجمهور الاتفاقي بأنها الاختبار الأول لجماهير ناديه، رافعاً شعار (لا تنسوا 4 شوال) في سبيل إعادة اتفاق الثمانينيات بحضوره الجماهيري الغفير في مباريات ملعب الدمام، حيث ستتزين مدينتا الدمام والخبر بحملة إعلانات اتفاقية عليها صورة النجم القحطاني بالتعاون مع شركةattention للدعاية والإعلان.

وعلى صعيد التحفيز الإداري للاعبين قبل مواجهة النصر فقد قررت الإدارة صرف مرتبات شهر رمضان قبل العيد، بالإضافة إلى إقرار إقامة معسكر داخلي قبيل المباراة بـ(48) ساعة يلتقي فيه الرئيس عبدالعزيز الدوسري وأعضاء مجلس إدارته بالمدرب واللاعبين.

من جهة ثانية تواجد عبدالرحمن القحطاني في محافظة الأحساء لتتويج بطل دورة الصقور الرمضانية، حيث قدم كأساً لأفضل لاعب.

ويلتقي الفريق الاتفاقي مساء الاثنين فريق الخليج في الودية الثانية تحسبا لمواجهة النصر.

في حين تتوقع المصادر أن ترصد الإدارة الاتفاقية مبلغ (400) ألف ريال للتوقيع مع المدافع الأهلاوي السابق علي العبدلي في حال موافقة المدرب توني أوليفيرا على التعاقد معه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد