Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
نجران يجبر أولاريو على تقليص إجازة العيد إلى يوم واحد فقط
الهلال يستأنف نشاطه التدريبي ويواجه الفتح وسدوس الأحد والاثنين

كتب - طارق العبودي:

يعود لاعبو فريق الهلال الكروي مساء هذا اليوم السبت لمزاولة نشاطهم التدريبي الذي كان توقف أمس الجمعة بطلب من اللاعبين أنفسهم لرغبتهم في أداء صلاتي التراويح والقيام أو أداء العمرة في ليلة 27 من رمضان.

وسيكون مران اليوم بداية المرحلة الثانية من الاستعداد لمرحلة ما بعد التوقف الطويل التي سيخوض الفريق الهلالي خلالها مباراته الدورية الثالثة يوم 4 شوال أمام نجران في نجران بعدها بـ 4 أيام أمام الوطني في تبوك.

وسيخوض الفريق غداً الأحد مباراة ودية أمام الفتح في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي، كما سيلاقي سدوس يوم الاثنين المقبل في ذات الملعب قبل أن تتوقف التدريبات يوماً واحداً فقط وهو يوم عيد الفطر المبارك سواء كان الثلاثاء أو الأربعاء.

من جهته أعد الجهازان الطبي والفني برنامجاً متكاملاً ومكثفاً لتجهيز اللاعبين المصابين وخصوصاً الثنائي عمر الغامدي والسويدي ويلهامسون اللذين قطعا شوطا كبيراً نحو اكتمال جاهزيتهما وباتا على مقربة من العودة للمشاركة في لمباريات المقبلة حيث بدءا أمس الأول تطبيق المرحلة الأخيرة من برنامجيهما الطبي والتأهيلي.

وفي شأن ذي صلة بالفريق استغل الثنائي طارق التايب وأحمد الصويلح الإجازة الممنوحة لعناصر الفريق أمس الجمعة وأديا مناسك العمرة وسيشاركان في مران الليلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد