Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
فواصل

* باتت إدارة الاتحاد تواجه صعوبات بالغة في تجديد عقود لاعبيها المحترفين نظراً للمبالغات الكبيرة من اللاعبين في مطالبهم المالية التي يرون من وجهة نظرهم أنها منصفة لهم وتحقق لهم العدالة والمساواة مع زملائهم القادمين من خارج النادي الذين كانت تدفع لهم الإدارة السابقة أرقاماً فلكية مما تسبب في رفع سقف أسعار انتقالات اللاعبين السعوديين عموماً بشكل غير منطقي وأرهق ميزانيات الأندية الأخرى.

* * *

* فترة التوقف الحالية سوف تؤثر حتماً على الفرق الكروية في مختلف الدرجات، وتبقى الإدارة المحترفة في كل نادٍ هي القادرة على الحفاظ على فريقها من الأثر السلبي لفترة التوقف.

* * *

* في مسابقات التصويت عبر منتديات الإنترنت أو رسائل ال (sms) لا يمكن منافسة نادي النصر أو نجومه في تحقيق المراكز الأولى نظراً للإقبال الكبير من جمهور النصر على مثل هذه المسابقات التي أفرزت في يوم من الأيام فوز نادي النصر بلقب الأكثر جماهيرية في العالم...!!

* * *

* البرامج والنشاطات الخيرية والاجتماعية التي أقامها نادي الهلال خلال شهر رمضان الحالي هي استمرار للنهج الذي يسير عليه النادي منذ سنوات مما جعل كل الهيئات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية الرسمية والأهلية تقدر للنادي ومسئوليه هذه المبادرات الرائدة.

* * *

* نجوم الصف الأول في ملاعبنا من اللاعبين المحترفين ممن هم دون الثلاثين يبدو أنهم متفقون على حساب قيمة عقودهم بواقع مليوني ريال عن كل سنة يتضمنها عقدهم الاحترافي لذلك فلن يتجاوز عقد محمد نور القادم العشرة ملايين ريال لخمس سنوات وربما يكون هو العقد الاحترافي الأخير في حياة اللاعب الكروية حيث سيكون عند نهايته على اعتاب الاعتزال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد