Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة يؤكد بثقة:
الجوال سيعلن قريباً تعاقد نور ورفاقه مع العميد والأرجنتيني رفض الوديات

جدة - علاء سعيد

كشف رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة بأن تجديد عقود اللاعبين في الفريق الكروي الأول سيكون قريباً منوِّها بأن جميع الأقاويل التي ذكرت عبر الصحف تعتبر اجتهادات شخصية.. حيث أشار إلى أن الإعلان عن توقيع هؤلاء اللاعبين مع الاتحاد سيكون عبر المركز الإعلامي وجوال الاتحاد.. وأضاف أن اللاعبين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء سوف يوقعون للاتحاد في غضون الأيام القليلة القادمة.. وأكد بأن الأعضاء الداعمين بالإضافة الى أعضاء الشرف لن يجعلوا هؤلاء اللاعبين يغادرون أسوار الاتحاد بأي شكل من الأشكال ولهذا أحب أن أطمئن الجماهير الاتحادية بأن جميع اللاعبين الحاليين الذين يمثلون الفريق في الوقت الراهن سوف يستمرون مع الفريق لمواسم عديدة.

وأوضح أبو عمارة بأن مدرب الفريق الكروي الأول الأرجنتيني كالديرون هو من رفض إقامة أي مباراة ودية خلال فترة التوقف وذلك من أجل معالجة بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون بالإضافة الى خوضه المناورات مع الأولمبي ومعرفة مستويات باقي اللاعبين الآخرين.

وحول اجتماع أعضاء الشرف الأخير الذي كان في منزل حسين لنجاوي أشار الى أن الأجتماع كان متميزا وسوف تكون ثماره قريباً خصوصاً بعد اتفاق كافة الأعضاء على استمرار اللاعبين الحاليين مع الاتحاد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد