Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
رئيس نادي السلام يناشد الرئيس العام العفو عن لاعبي فريقه

الدمام - سامي اليوسف

ناشد رئيس مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية علي بن حسن الزاهر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقديم العفو الكريم من سموه للاعبي نادي السلام لكرة القدم صادق محمد آل هزيم وعباس محمد آل هزيم الذين صدر بحقهما قرار شطب من قبل سموه بعد أحداث مباراة نادي السلام مع نادي الهدى في تصفيات دوري المنطقة الشرقية للدرجة الثالثة في الموسم الرياضي 1427-1428هـ التي أقيمت بتاريخ 17-10-1427هـ.

وكان اللاعبان قد أعربا عن أسفهما الشديد عمّا بدر منهما تجاه حكم المباراة منصور الشمري (حصل على الشارة الدولية مؤخرا) وسبق أن قدما اعتذارا للجنة الحكام بالمنطقة الشرقية وللحكم شخصياً بعد وساطة بين الطرفين قام بها نادي مضر.

وتمنى الزاهر من سمو الرئيس العام العفو عن اللاعبين والسماح لهما بمزاولة اللعب مجدداً والاكتفاء بمدة شطبهما لمدة سنتين، خاصة أنهما من اللاعبين المميزين على مستوى المنطقة الشرقية وسبق لهما تلقي عروض الانتقال لأندية في الدرجتين الأولى والممتازة، وينتظر منهم مستقبل باهر لخدمة رياضة الوطن.

وأكد الزاهر في تصريحه بأنه وإدارة نادي السلام ومنسوبيه لديهم كامل الثقة في سمو الرئيس العام في اتخاذ القرارات المناسبة التي تهدف دائماً إلى الرقي بالرياضة في المملكة والمحافظة على الأخلاق الرياضية التي تعكس الصورة الحسنة لشباب الوطن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد