Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
غرفة الشرقية تحتفي بفريقها الفائز بالدورة الرمضانية الأولى

الدمام - الجزيرة

احتفت غرفة الشرقية مساء أمس الأول بفريقها الكروي الذي ظفر بكأس الدورة الرمضانية الأولى للشركات والتي نظمتها الغرفة خلال الفترة من 3-19 رمضان الحالي.

وشكر الأمين العام عدنان بن عبدالله النعيم القائمين على الفريق من إداريين وجهاز فني ولاعبين الفريق مثنيا على الجهود التي بذلت في سبيل تحقيق اللقب، موضحاً أن الغرفة حرصت منذ اعتزمت إقامة الدورة على إنجاحها من الشق التنظيمي إلا ان حلم الفوز بالبطولة تكرس إثر المستويات القوية التي قدموها أعضاء الفريق.

وتحدث النعيم عن فكرة الدورة والنجاح الذي تحقق على كافة الأصعدة التنظيمية، مشيراً إلى أن الغرفة ستبدأ باكراً الإعداد للنسخة الثانية العام المقبل أخذت في الاعتبار الملاحظات ونقاط الضعف والقوة لإظهار هذه الفعالية بشكل مغاير.

من جانبه قال مدير الفريق ناصر السحيمي إن الانجازات لم يكن ليتحقق لولا الدعم والمساندة الكبيرين الذين قدمتها الغرفة ممثلة في رئيس الغرفة والأمين العام ومنسوبي الأمانة. مشيراً إلى ان الروح الكبيرة التي ظهر بها الفريق خلال مباريات الدورة أسهمت في صنع الإنجاز.

وقام النعيم في ختام الاحتفال بتكريم أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين بحضور مساعدي الأمين العام عبدالرحمن الحمين وعبدالرحمن الوابل وسامي أبو سريح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد