Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
فاز على الترجي بثلاثية
الخليج يفاوض حيدر نجران.. والجبلين يطلب 300 ألف مقابل الحربي

الدمام - سامي اليوسف

فتح نادي الخليج قناة اتصال بلاعب خط الوسط لفريق نادي نجران عبد الله حيدر الذي سبق أن لعب لفريق الاتحاد. ويأتي ذلك الاتصال بعد أن وصلت مفاوضات الخليج مع اللاعب سعود الحربي نجم فريق الجبلين إلى طريق شبه مسدود لمغالاة ناديه المالية؛ حيث ستكلف صفقة انتقاله نحو 300 ألف ريال بعد أن تنازل اللاعب عن مائة ألف ريال.

في حين رحبت إدارة الخليج بطلبي إدارتي الطائي والشعلة باستضافة ملاعب النادي تدريبات فريقي القدم خلال معسكريهما بالمنطقة الشرقية في فترة العيد.

من جانب آخر فاز فريق الخليج الأول لكرة القدم على فريق الترجي أحد فرق الدرجة الثالثة بالمنطقة الشرقية بثلاثة أهداف لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب النادي بمحافظة سيهات.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف، وفي الشوط الثاني سجل اللاعبون: علي الشعلة (المنتقل للخليج من الترجي) وزهير السيهاتي وعبد الغفور المزعل أهداف الخليج الثلاثة.

وقد لعب مدرب الخليج التونسي سمير السليمي بفريقين على مدار الشوطين، وجرب عدداً من اللاعبين، أبرزهم علي المطرود وحسن صليبي وسامي السلطان الذين شاركوا الخليج بعد غياب طويل، وسجل الحارس مسلم فريج حضوراً لافتاً حيث لعب المباراة كاملة ضد فريقه السابق في ظل غياب الحارس الأساسي نجيب بوشاجع والحارس الاحتياطي علي الأحسائي.

وسيدخل المهاجم يسري الباشا تدريبات الخليج في مران السبت بعد التوقيع معه، وسيشارك في مباراة الاتفاق الودية مساء الاثنين المقبل.

ويبحث الجهازان الفني والإداري للفريق الخلجاوي إقامة معسكر تدريبي مغلق في أحد فنادق المنطقة الشرقية اعتباراً من الرابع من شوال لتنظيم النوم والغذاء للاعبين تحسباً لمواجهة الفيصلي في سيهات في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد