Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
كساب يتكفل ببعثة الفريق للقصيم
الوطني يدك شباك أحد بالثلاثة ويلاقي منتخب الطائف اليوم

تبوك -ماجد السلمي - نادر العنزي

أعلن عضو شرف النادي الوطني الأستاذ خالد خميس كساب عن تكفله بإقامة الفريق الأول أثناء سفره إلى منطقة القصيم للعب ضد الرائد في الرابع عشر من شهر شوال ضمن دوري المحترفين بالإضافة إلى تكفله بمصاريف الإعاشة والإقامة هناك. هذا وقد سلم خالد كساب التبرع لمسئول العلاقات العامة بالنادي موسى سامر. وقد أعرب رئيس النادي الوطني محمد القاضي عن بالغ شكره لهذا الدعم الذي هو غير مستغرب من أحد أبناء وأعيان منطقة تبوك.

من جهة أخرى أكد عضو شرف النادي خالد خميس كساب أن دعمه للنادي من خلال تكفله بإقامة وإعاشة الفريق في القصيم هو دعم لهذا الفريق والإدارة التي تمثل منطقة تبوك ويجب علينا جميعاً الوقوف إلى جانبه وأكبر حافز لنا جميعاً هو صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان الذي يقف خلف جميع منجزات المنطقة.

من جانبه تغلب فريق الوطني في مباراته الودية أمام نادي أحد من المدينة المنورة بثلاثة أهداف لهدف جاءت عن طريق كل من اللاعبين طلال عواجي وأحمد الشمري وفيصل سليمان حيث قدم الفريق مستوى جيداً شارك في المباراة المحترف الفرنسي الملتحق مؤخراً للفريق المهاجم ندومبوا كيليان الذي قدم مستوى طمأن الجهاز الإداري والفني للفريق فيما سيلعب النادي مساء اليوم السبت مباراته الودية الثانية أمام منتخب الطائف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد