Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
أطلق جائزة التميز الإعلامي لمهرجان أبحر السنوي
الأمير عبدالله بن سعود يكشف تفاصيل برامج فعاليات مهرجان أبحر

جدة - حمود البقمي

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان أبحر السياحي البحري يوم الاثنين الماضي مؤتمراً صحفيا ً بفندق انتركوتننتال جدة ترأسه الأمير عبدالله بن سعود رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان تم فيه تقديم عرض تفصيلي لفكرة وأهداف وبرامج و فعاليات المهرجان، والتعريف بالجهات المنظمة و الداعمة والمشاركة، كما شهد المؤتمر توقيع العقود مع الرعاة وتدشين الموقع اللإلكتروني للمهرجان، وتخلله عرض فيلم وثائقي.

قدم أخصائي التسويق ورئيس لجنة الفعاليات في مهرجان أبحر السياحي البحري مشعل بن فهد السديري عرضا ً تفصيلا ًلفعاليات المؤتمر التي ستقام في منطقة شرم أبحر، وتشمل على سباق الفورمولا 2000 في جولته العالمية الثالثة، وسباق الدبابات البحرية، ومسابقة الغوص الآمن المفتوحة، ومسابقة صيد الأسماك حيث تتنافس أكثر من 500 عائلة في هذه المسابقة المجانية المفتوحة، إلى جانب عروض السيرك العالمي، مشيراً إلى أن الفعاليات المصاحبة ستقام على مناطق متفرقة من المحافظة و تشمل الالعاب النارية و العروض الشعبية وغيرها من الفعاليات.

وقد أوضح سمو الأمير عبدالله بن سعود رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان في المؤتمر بأن مهرجان أبحر الذي يأتي كجهد مشترك بين الهيئة العليا للسياحة والآثار وفرع الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومحافظة جدة، ومجلس التنمية السياحية للمحافظة، وأمانة جدة، إنما يجيء معبراً عن أهمية وضرورة مبدأ المشاركة والتنسيق بين مختلف المؤسسات والقطاعات العامة والخاصة لتنفيذ المهام الوطنية التي تستهدف المصلحة العامة مشيداً، ومعرباً عن شكر اللجنة لكل الجهات التي شاركت ودعمت وساهمت في الإعداد والتنفيذ للمهرجان. معلناً في ختام كلمته عن إطلاق جائزة (التميز الإعلامي) لأفضل تغطية صحفية وتلفزيونية للمهرجان التي ستعلن بعد انتهاء فعاليات المهرجان. وقد تم عقب كلمة رئيس اللجنة التنفيذية إعلان أسماء رعاة المؤتمر، ثم تم توقيع العقود مع رعاة السباق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد