Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
لجنة أصدقاء المرضى بالرياض تلتقي بمسؤولي خدمات المرضى بمستشفى قوى الأمن

الجزيرة - أحمد القرني:

التقى وفد من أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة الرياض يوم أمس الأول بمسؤولي خدمات المرضى والخدمة الاجتماعية ببرنامج مستشفى قوى الأمن. وقد ناقش وفد لجنة أصدقاء المرضى المكون من المهندس عبدالله الحميدان والأستاذ منصور الخميس وفلاج الشمري مع الدكتور عبدالكريم الشويرخ مدير إدارة خدمات المرضى والمقدم محمد الجماز مدير الخدمة الإجتماعية ومدير إدارة العلاقات العامة والشؤون الإعلامية ببرنامج مستشفى قوى الأمن آلية تطوير العمل المتبع من أجل الارتقاء بخدمة المرضى المحتاجين. وقد أبدى أعضاء لجنة أصدقاء المرضى تفهمهم واستعدادهم التام لتبني أبرز النقاط والمقترحات التي تهدف لخدمة المرضى وذلك في إطار السياسات والإجراءات المتبعة لديهم.

واطلع الوفد على ما يقدمه المستشفى للمرضى من خدمات وعناية طبية في أجنحة وأقسام المستشفى. وقد زار عدد من المرضى في جناح الباطنية للكبار وجناح الأطفال وحديثي الولادة ومرضى الأورام ومرضى الكلى حيث تفقدوا أحوال المنومين وتعرفوا على حالاتهم الصحية واحتياجاتهم وقدموا المساعدات المادية والعينية الممكنة للمستحقين وهنؤوهم بالشهر الفضيل.

وفي ختام الزيارة أعرب أعضاء لجنة أصدقاء المرضى عن شكرهم الجزيل لمسؤولي مستشفى قوى الأمن في إدارته والعاملين فيه من أطباء وموظفين على الجهود المبذولة والمتميزة المقدمة للمرضى والمستوى المتميز للخدمات الصحية الذي يضاهي أفضل المستشفيات العالمية وكافة التسهيلات الممنوحة لهم. ومن جهته قدم الدكتور عبدالكريم الشويرخ مدير إدارة خدمات المرضى شكره للجنة لجهودهم الدائمة في سبيل خدمة المرضى والتماسهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ودورهم الفاعل والبناء في خدمة المجتمع وأن هذه لمسة إنسانية تستحق التقدير للجنة والقائمين عليها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد