Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
مدير تعليم القصيم يؤكد على البداية الجادة للعام الدراسي الجديد

بريدة - بندر الرشودي

أكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد على جميع مديري المدارس بمختلف المراحل الدراسية على أهمية البداية الجادة للعام الدراسي الجديد 1429 - 1430 هـ وشدد سعادته على أهمية أن تبدأ الدراسة من اليوم الأول مهما كانت المعوقات التي قد تواجه مدير المدرسة.

وأشار سعادته في تعميم عاجل بلغ للإدارات والأقسام ومدارس المنطقة إلى مجموعة من الخطوات التي تعين مدير المدرسة على بداية جادة للعام الدارسي، مؤملاً من جميع الزملاء مديري الإدارات والأقسام ومديري المدارس إيلاء هذا الموضوع ما يستحقه من اهتمام، وقد تضمن هذا التعميم مجموعة من الخطوات ومنها:

1- خطة مقترحة تتضمن بعض المحاور التي تشمل بعض جوانب العمل التي يعمل عليها مدير المدرسة استعداداً للعام الدراسي الجديد الذي سوف يبدأ بمشيئة الله تعالى يوم السبت: 11-10-1429هـ.

2- هواتف بعض العاملين بالإدارة العامة ومراكز الإشراف التربوي مؤملاً سرعة التواصل معهم حيال احتياجات للمدرسة قبل بدء الدراسة.

3- بيان بإسناد المدارس لمشرفي الإدارة المدرسية وأرقام هواتفهم المباشرة مؤملاً سرعة التواصل معهم حيال أي احتياج للمدرسة لم يتم توفيره.

4- أرقام الهواتف المباشرة لمدير التعليم وللمساعدين للتواصل مباشرة في حالة عدم تسديد احتياجات المدرسة من الجهة ذات الاختصاص.

5- التأكيد على مباشرة جميع المديرين والوكلاء المكلفين والمنقولين في حركة الإدارة المدرسية في مدارسهم الجديدة اعتباراً من السبت 11-10- 1429هـ وعدم التأخر في المباشرة مهما كانت الأسباب على أن تتم إجراءات نقل العهدة واستلامها وتسليمها في وقت لاحق إن شاء الله.

6- التأكيد على البداية الجادة والمنتظمة للعام الدراسي بدءاً من يوم السبت 11-10-1429هـ مهما كانت المعوقات التي تعترض سير العمل - لا سمح الله - مع التواصل المباشر مع الإدارات ذات الاختصاص أثناء اليوم الدراسي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد