Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/09/2008 G Issue 13148
السبت 27 رمضان 1429   العدد  13148
مقتل طفلين في انفجار قنبلة يدوية في بغداد.. ومصرع أمريكي
المقاتلات التركية تقصف معاقل حزب العمال الكردستاني في شمال العراق

السليمانية - بغداد - الوكالات:

قصفت المقاتلات التركية مناطق في أقصى شمال العراق، حيث لجأت عناصر حزب العمال الكردستاني التركي الانفصالي بدون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات أمس الجمعة.

ونقلت وكالة فرانس برس عن ازاد وسو مدير ناحية زاراوة القول ان طائرات تركية قصفت عدة مناطق في زاراوة وسنكسر وأن القصف بدأ عند الساعة 18.15 بتوقيت غرينيتش واستهدف مناطق على سفح جبل قنديل واخرى في ناحيتي زاراوة وسنكسر المتجاورتين.

في غضون ذلك ذكر مصدر أمني أن طفلين قتلا وأصيب اثنان آخران بجروح إثر انفجار قنبلة يدوية ألقاها مجهولون غربي العاصمة العراقية بغداد.

وقال المصدر في تصريحات لوكالة (أصوات العراق) للأنباء إن (طفلين قتلا وأصيب اثنان آخران بعد أن ألقى مسلحون مجهولون يستقلون مركبة مدنية قنبلة يدوية وسط صبية في مدينة المكاصيص التابعة لمنطقة حي العامل (غربي بغداد).

وفي الجانب الامريكي أعلن الجيش الأمريكي في العراق امس مقتل أحد جنوده في انفجار قنبلة استهدف مركبته في منطقة الإسكندرية جنوب بغداد الخميس. وقال الجيش الأمريكي في بيان (إن جنديا من القوات متعددة الجنسيات قتل الخميس عندما استهدفت قنبلة مزروعة إلى جانب الطريق المركبة التي كان يستقلها ضمن دورية قتالية قرب بلدة الإسكندرية جنوبي بغداد).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد