Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
قدر جهود وتعاون رعاية الشباب
أمين الرياض يتوج الكسار بكأس بطولة الأمانة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

رعى سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن المباراة النهائية على كأس أمانة منطقة الرياض بين فريقي الكسار من الساحة البلدية بحي السويدي وفريق البوكاجونيور من الساحة البلدية بحي عرقة.

واستمع سموه قبل المباراة إلى شرح واف عن الدورة ونظامها من المهندس عبدالرحمن البواردي المشرف على البطولة. بعدها أخذ سموه مكانه في الحفل لمشاهدة المباراة الختامية التي انتهت لصالح فريق الكسار بهدفين مقابل لا شيء لفريق البوكاجونيور ثم تم تكريم الفرق الفائزة. وتولى تحكيم المباراة الحكم الدولي سعد الكثيري وساعده الحكم حمد الدوسري.

سموه يتحدث إلى الصحفيين

عقب نهاية الحفل تحدث سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن معرباً عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب هذه الدورة مقدماً شكره لكل الجهات المشاركة والمنظمة، كما أشاد سموه بجهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتعاونها الكبير مع الأمانة وتمكينها من إقامة فعالياتها وأنشطتها على مرافق الرئاسة، ومنها استاد الأمير فيصل بن فهد وبعض المنشآت الرياضية الأخرى وكذلك احتفالات العيد.

وكشف سموه عزم الأمانة على شمولية البطولة في الأعوام المقبلة لتشمل معظم الألعاب وكل الأعمار، خصوصاً عقب انتهاء بقية مشاريع الساحات البلدية. وقال سموه: حقيقة سعدت حينما علمت بمشاركة نحو 2100 لاعب و175 فرقة أدار مسابقاتها نحو 338 حكماً، وهذا في الواقع يدفعنا إلى الاستمرار في تنفيذ مثل هذه الأنشطة الموفقة، ويبرز دور هذه الساحات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد