Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
فيما منح اللاعبين راحة يومين
الرائد يلاعب القيصومة ودياً ويختبر كابي ب(أحد)

بريدة - صالح الغفيص

منح الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بنادي الرائد بقيادة المدرب التونسي محمد الدو لاعبي الفريق إجازة قصيرة يومي الجمعة والسبت بعد أن لعب لقاءيه في افتتاحية الدوري خارج ملعبه أمام الهلال وخسره بهدفين دون رد في الرياض ومع الاتحاد بجدة وخسره أيضاً بخمسة أهداف لهدف على أن يعاود اللاعبون انخراطهم في التمارين الاعتيادية مساء اليوم الأحد، هذا وقد أهابت إدارة الفريق اللاعبين بضرورة التقيد بالموعد المحدد وعدم الغياب أو التأخير. أكد ذلك للجزيرة مدير الكرة بالفريق أحمد غانم قائلاً: إنه سيتم تطبق النظام بالحسم من المرتبات اليوم بثلاثة أيام، وقد أبلغ بذلك الجميع..

فيما سيلعب الفريق مبارتين تجريبيتين الأولى أمام فريق القيصومة يوم الأربعاء القادم وأمام أحد في الثامن والعشرين من هذا الشهر وذلك على ملعبه بمدينة بريدة.

وعلى صعيد آخر تعافى مهاجم الفريق العاجي بوريس كابي من الإصابة التي لحقت به خلال مباريات بطولة النخبة الدولية في الرباط الخلفي للركبة وفق الفحوصات والاختبارات الطبية التي أجريت له وسيبدأ بمزاولة تمارين الكرة تمهيداً للمشاركة في اللقاءات الودية ابتداءً من اللقاء الثاني أمام أحد في حالة سير البرنامج اللياقي المعد له بنجاح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد